أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"كييف" تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا للقدم في 2018

العالم | 2016-09-15 18:55:21
"كييف" تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا للقدم في 2018
   أرشيف
رويترز
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس إن الاستاد الأولمبي في كييف عاصمة أوكرانيا سيستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للعبة الشعبية في 2018.

ويتسع الاستاد الأولمبي في كييف لنحو 70 ألف مشجع وسبق أن استضاف المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2012.

ووقع الاختيار على الاستاد لاستضافة نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية في 2018 خلال اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العاصمة اليونانية أثينا.

وقال أندريه بافيلكو رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم "هذا حدث كبير سيسجل في تاريخ البلاد.. سنبذل كل جهد ممكن لإخراج هذه المباراة في صورة مثالية".

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضا تعيين تيودور تيودوريديس أمينا عاما دائما له بعد اجتماعه الأول تحت قيادة رئيسه الجديد السلوفيني الكسندر تشيفرين والذي انتخب يوم الأربعاء.

ومنذ مارس آذار الماضي تولى تيودوريديس منصب الأمين العام بالوكالة خلفا لجياني انفانتينو الذي انتخب رئيسا للاتحاد الدولي (الفيفا).

وأرجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اتخاذ قرار بشأن مكان إقامة نهائي الدوري الأوروبي في 2018.

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 2017 في استاد الألفية في كارديف عاصمة ويلز البريطانية في الثالث من يونيو حزيران المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب