أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوري أبطال أوروبا.. فوز ريال مدريد ومانشستر سيتي وتعادل ليوفينتوس

العالم | 2016-09-15 11:17:27
دوري أبطال أوروبا.. فوز ريال مدريد ومانشستر سيتي وتعادل ليوفينتوس
   سجل هدفي الريال كريستيانو رونالدو، والفارو موراتا في الدقيقتين 89 و90
الأناضول
حقق فريقا ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء، للفوز في أولى جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما سقط يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل.

ففي المجموعة السادسة، تغلب ريال مدريد الإسباني على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفارو موراتا في الدقيقتين 89 و90، بينما جاء هدف سبورتنج لشبونة عن طريق برونو سيزار في الدقيقة 48.

وضمن المجموعة ذاتها، اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه ليجا وارسو البولندي بستة أهداف نظيفة.

وسجل الأهداف الستة، ماريو غوتزة، وسكوراتيس باباستات، ومارك بارترا، ورافايل جوريرو، وغونزالو كاسترو، والغابوني بيير اوبيميانغ في الدقائق 7 و15 و19 و51 و76 و87.

وبذلك، يتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الريال ثم سبورتنج لشبونة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليجا وارسو.

وفي المجموعة السابعة، تغلب ليستر سيتي الإنجليزي على كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تعادل بورتو البرتغالي مع كوبنهاغن الدنماركي بهدف لكل منهما.

وبذلك، يتصدر ليستر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم بورتو وكوبنهاغن برصيد نقطة واحدة، ويتذيل كلوب بروج ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثامنة، تعادل يوفينتوس الإيطالي مع إشبيلية الإسباني سلبيًا، بينما فاز ليون الفرنسي على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد.

وبذلك، يتصدر ليون ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم يوفنتوس وإشبيلية برصيد نقطة واحدة، وأخيًا دينامو زغرب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الخامسة، فاز موناكو الفرنسي على توتنهام الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل سسكا موسكو الروسي مع باير ليفركوزن الألماني بهدفين لكل منهما.

ويتصدر موناكو ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم سسكا موسكو وليفركوزن برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما تذيل توتنهام ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة مؤجلة من يوم الثلاثاء، ضمن المجموعة الثالثة لسوء الأحوال الجوية، تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني برباعية نظيفة، سجلها الأرجنتيني سيرغيو اغويرو (هاتريك) الثاني من ضربة جزاء في الدقائق 9 و 28 و 76، والنيجيري كيليتشي ايهيانتشو في الدقيقة 90.

وبذلك، يتصدر برشلونة الإسباني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، ثم بوروسيا مونشنغلادباخ بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن سيلتيك الاسكتلندي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية