أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أتليتكو مدريد يحقق انتصاره الأول في "الليغا"

العالم | 2016-09-10 18:10:54
أتليتكو مدريد يحقق انتصاره الأول في "الليغا"
   سبق لأتليتكو مدريد أن تعادل في مباراتين
الأناضول
حقق فريق أتليتكو مدريد، اليوم السبت، فوزه الأول في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وأمطر أتليتكو مدريد مرمى مضيفه سيلتا فيغو برباعية نظيفة في افتتاحية الجولة الثالثة للمسابقة في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب " بالايدوس" بمدينة فيغو.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 5 نقاط في المركز الرابع، بينما تذيل سيلتا فيغو جدول ترتيب المسابقة بلا رصيد من النقاط.

ولم يتمكن لاعبو أتليتكو مدريد من تسجيل أية أهداف في شوطى المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وأجرى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد العديد من التغييرات الهجومية، حيث جاء هدف التقدم في الدقيقة 53 عن طريق خورخي ميروديو كوكي، ليبحث بعدها لاعبو سيلتا فيغو عن هدف التعادل.

وزادت الإثارة من جانب أتليتكو مدريد في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، حيث نجح الفرنسي أنطوان غريزمان من تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و81.

واختتم الأرجنتيني أنخل كوريا مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 89، لتنتهي  المباراة بفوز فريق العاصمة الإسبانية مدريد بالنقاط الثلاثة.

وسبق لأتليتكو مدريد أن تعادل في مباراتين مع ديبورتيفو ألافيس بهدفين لكل منهما، ثم ليجانيس بهدف لكل منهما.

ويتصدر لاس بالماس ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن فريقي برشلونة، وريال مدريد على الترتيب. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار      ترامب يعلن عن محادثات تجارية مع الرئيس الصيني الأسبوع المقبل      وفاة أكثر من 100 طفل بسبب تفشي التهاب الدماغ شرقي الهند      ميركل: على إيران الالتزام بالاتفاق النووي وإلا واجهت عواقب      الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق مستقل في وفاة "مرسي"      "كلوز" برنامج يسلط الضوء على أعمال الدراما السورية      "نهلة عيسى" تحذر النظام من خسارة حاضنته      مزارعون يفشلون في حصاد حقولهم القريبة من الجبهات.. مع "الوحدات الكردية"