أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع ريال وأتليتيكو مدريد من ضم لاعبين جدد حتى يناير 2018

العالم | 2016-09-09 11:36:37
منع ريال وأتليتيكو مدريد من ضم لاعبين جدد حتى يناير 2018
   سيعود الناديان لممارسة مهامهما في مسألة التعاقد مع لاعبين جدد بداية من يناير/ كانون الثاني لعام 2018
الأناضول
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس، الاستئناف الذي تقدم به قطبا مدينة مدريد الإسبانية، الريال وأتليتكو، مؤكدًا منعهما من شراء لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأوضح بيان للفيفا عبر موقعه على شبكة الإنترنت، أن الناديين خالفا لوائح الاتحاد الدولي، بسبب ضم لاعبين قصر (صغار)، ليتم حرمانه من إتمام أي تعاقدات لفترتي قيد متتاليتين.

وأضاف البيان أن الحظر في إبرام الناديين لأي تعاقدات، لن يتم تطبيقه على مستوى كرة القدم النسائية أو الشاطئية أو الخماسية.

وأشار البيان إلى أنه تم توقيع غرامة مالية على الناديين، حيث تم توقيع غرامة على أتليتكو مدريد قدرها 900 ألف فرنك سويسري (924 ألف دولار)، بينما جاءت قيمة الغرامة المالية التي فرضت على الريال بـ 360 ألف فرنك (369 ألف دولار).

وبهذا القرار، فإن ناديي ريال مدريد وأتليتكو مدريد لن يتمكنا من إبرام أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير/ كانون الثاني 2017، وفترة الانتقالات الصيفية للعام ذاته.

وسيعود الناديان لممارسة مهامهما في مسألة التعاقد مع لاعبين جدد بداية من يناير/ كانون الثاني لعام 2018.

وعوقب الناديان في 14 يناير/ كانون الثاني الماضي بمنعهما من ضم لاعبين جدد لفترتين متتاليتين لمخالفتهما الشروط في انتقال اللاعبين القاصرين على غرار مواطنهما برشلونة في 2014، وهو ما يخالف لوائح "فيفا".

وتقدم على إثرها مسؤولو الناديين بطلب استئناف على القرار الصادر في ذلك الوقت، إلا أنه قوبل بالرفض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا