أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة السورية تحرر 9 قرى من سيطرة "الدولة" ضمن عملية "درع الفرات"

محلي | 2016-09-06 11:02:46
المقاومة السورية تحرر 9 قرى من سيطرة "الدولة" ضمن عملية "درع الفرات"
   عناصر من المقاومة السورية - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلنت رئاسة هيئة الأركان التركية ارتفاع عدد القرى التي حررها الجيش السوري الحر من تنظيم "الدولة" شمالي محافظة حلب إلى 9 بعد تحرير قريتين جديدتين.

وذكرت الأركان التركية في بيان لها أن "السوري الحر" تمكن من تحرير قريتي "نبغة" و"مزرعة نبغة" شمالي حلب، ليصل عدد القرى المحررة في اليوم الـ13 لعملية "درع الفرات"، إلى 9.

وكانت الأركان أعلنت في وقت سابق أن "الجيش السوري الحر" حرر 7 قرى جديدة في اليوم الـ 13 لعملية "درع الفرات"، منها الحميرة، وحيدر باشا، وأم الثدايا، وجب الدم، والمسنة، من أيدي التنظيم.

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر" أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس الشهر الماضي، تحت اسم "درع الفرات"، وامتدت لمناطق أخرى شمالي حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات      تركيا.. نحن في الميدان ولقاؤنا بمخابرات الأسد ممكن في أي لحظة      بدء الانتخابات الأوروبية واستطلاعات الرأي تشير لإمكانية تقدم اليمين      مخيمات برسم الهدم في "عرسال" اللبنانية.. الأسماء والتفاصيل      السودان.. "الحرية والتغيير" توقف مرور القطارات عبر ساحة الاعتصام      استقالة زعيمة كتلة المحافظين في البرلمان البريطاني بسبب "بريكست"      "قليلاً من الأصول يا..!".. علي عيد*