أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة السورية تحرر 9 قرى من سيطرة "الدولة" ضمن عملية "درع الفرات"

محلي | 2016-09-06 11:02:46
المقاومة السورية تحرر 9 قرى من سيطرة "الدولة" ضمن عملية "درع الفرات"
   عناصر من المقاومة السورية - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلنت رئاسة هيئة الأركان التركية ارتفاع عدد القرى التي حررها الجيش السوري الحر من تنظيم "الدولة" شمالي محافظة حلب إلى 9 بعد تحرير قريتين جديدتين.

وذكرت الأركان التركية في بيان لها أن "السوري الحر" تمكن من تحرير قريتي "نبغة" و"مزرعة نبغة" شمالي حلب، ليصل عدد القرى المحررة في اليوم الـ13 لعملية "درع الفرات"، إلى 9.

وكانت الأركان أعلنت في وقت سابق أن "الجيش السوري الحر" حرر 7 قرى جديدة في اليوم الـ 13 لعملية "درع الفرات"، منها الحميرة، وحيدر باشا، وأم الثدايا، وجب الدم، والمسنة، من أيدي التنظيم.

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر" أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس الشهر الماضي، تحت اسم "درع الفرات"، وامتدت لمناطق أخرى شمالي حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية