أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين: قد نتوصل لاتفاق مع الأمريكان بخصوص سوريا خلال أيام

محلي | 2016-09-06 10:58:39
بوتين: قد نتوصل لاتفاق مع الأمريكان بخصوص سوريا خلال أيام
   قال بوتين إن من السابق لأوانه تقديم أي تفاصيل بشأن شروط اتفاق محتمل
رويترز
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن لديه أسبابه للاعتقاد بأن روسيا والولايات المتحدة قد تتوصلان لاتفاق بشأن سوريا خلال أيام.

وأدلى بوتين بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة مجموعة العشرين في الصين حيث أجرى محادثات مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

ويقول أوباما إن الولايات المتحدة وروسيا يعملان لوضع اللمسات النهائية على اتفاق وقف لإطلاق النار في سوريا سيتيح زيادة عمليات تسليم المساعدات الإنسانية. 

وقال بوتين إن من السابق لأوانه تقديم أي تفاصيل بشأن شروط اتفاق محتمل لكنه قال إنه يشعر أن اتفاقا يلوح في الأفق.

وتابع "إذا حدث ذلك فيمكننا القول إن عملنا المشترك مع الولايات المتحدة في محاربة المنظمات الإرهابية بما في ذلك في سوريا سيتحسن ويتطور بشكل كبير".
OMAR OMAR
2016-09-06
طبعاً بوطين سيطلب أذن بشار الأسد ..... ليفركها .... طز بهيك رئيس
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق      حرائق مفتعلة لسلب بساتين الغوطة الشرقية      مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين      واشنطن بوست: إجراءات التقشف دفعت حزب الله لسحب مقاتلين له من سوريا      صحيفة أمريكية تحذر من كارثة إنسانية تلوح بالأفق في إدلب      اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه