أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين: قد نتوصل لاتفاق مع الأمريكان بخصوص سوريا خلال أيام

محلي | 2016-09-06 10:58:39
بوتين: قد نتوصل لاتفاق مع الأمريكان بخصوص سوريا خلال أيام
   قال بوتين إن من السابق لأوانه تقديم أي تفاصيل بشأن شروط اتفاق محتمل
رويترز
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن لديه أسبابه للاعتقاد بأن روسيا والولايات المتحدة قد تتوصلان لاتفاق بشأن سوريا خلال أيام.

وأدلى بوتين بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة مجموعة العشرين في الصين حيث أجرى محادثات مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

ويقول أوباما إن الولايات المتحدة وروسيا يعملان لوضع اللمسات النهائية على اتفاق وقف لإطلاق النار في سوريا سيتيح زيادة عمليات تسليم المساعدات الإنسانية. 

وقال بوتين إن من السابق لأوانه تقديم أي تفاصيل بشأن شروط اتفاق محتمل لكنه قال إنه يشعر أن اتفاقا يلوح في الأفق.

وتابع "إذا حدث ذلك فيمكننا القول إن عملنا المشترك مع الولايات المتحدة في محاربة المنظمات الإرهابية بما في ذلك في سوريا سيتحسن ويتطور بشكل كبير".
OMAR OMAR
2016-09-06
طبعاً بوطين سيطلب أذن بشار الأسد ..... ليفركها .... طز بهيك رئيس
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏