أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بمشاركة رؤساء دول.. مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة بسوريا في 21 أيلول

دولي | 2016-09-02 11:50:27
بمشاركة رؤساء دول.. مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة بسوريا في 21 أيلول
   أرشيف
وكالات
قال رئيس مجلس الأمن الدولي "جيرارد فان بوهمن" إن "المجلس سيعقد جلسة خاصة في 21 ايلول/ سبتمبر الجاري حول سبل إيجاد حل للأزمة السورية".

وأضاف رئيس مجلس الأمن في تصريحات للصحفيين أن "الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومبعوثه الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا سيقدمان خلال الجلسة إفادة إلى أعضاء المجلس بشأن جهودهما ورؤيتهما لحل الأزمة".

وبحسب السفير من المتوقع أن يشارك في الجلسة عدد من رؤساء دول ورؤساء حكومات ووزراء خارجية الدول الأعضاء بمجلس الأمن والذين سيشاركون في افتتاح الدور الجديدة للجمعية العامة للأمم المتحدة".

وأوضح رئيس مجلس الأمن أن "نيوزيلندا باعتبارها الرئيس الحالي لمجلس الأمن بدأت بالفعل في توجيه الدعوات إلى رؤساء حكومات ووزراء خارجية الدول الأعضاء بالمجلس".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا