أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بمشاركة رؤساء دول.. مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة بسوريا في 21 أيلول

دولي | 2016-09-02 11:50:27
بمشاركة رؤساء دول.. مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة بسوريا في 21 أيلول
   أرشيف
وكالات
قال رئيس مجلس الأمن الدولي "جيرارد فان بوهمن" إن "المجلس سيعقد جلسة خاصة في 21 ايلول/ سبتمبر الجاري حول سبل إيجاد حل للأزمة السورية".

وأضاف رئيس مجلس الأمن في تصريحات للصحفيين أن "الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومبعوثه الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا سيقدمان خلال الجلسة إفادة إلى أعضاء المجلس بشأن جهودهما ورؤيتهما لحل الأزمة".

وبحسب السفير من المتوقع أن يشارك في الجلسة عدد من رؤساء دول ورؤساء حكومات ووزراء خارجية الدول الأعضاء بمجلس الأمن والذين سيشاركون في افتتاح الدور الجديدة للجمعية العامة للأمم المتحدة".

وأوضح رئيس مجلس الأمن أن "نيوزيلندا باعتبارها الرئيس الحالي لمجلس الأمن بدأت بالفعل في توجيه الدعوات إلى رؤساء حكومات ووزراء خارجية الدول الأعضاء بالمجلس".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء      "العسكري السوداني" و"الحرية والتغيير" يخفقان في التوصل لاتفاق نهائي      مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور