أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أيام من تصريحه لباحثه إسرائيلية.. "إسلام علوش" يعلن استقالته من منصبه

محلي | 2016-08-30 09:56:17
بعد أيام من تصريحه لباحثه إسرائيلية.. "إسلام علوش" يعلن استقالته من منصبه
   علوش - ارشيف
زمان الوصل
أعلن المتحدث الرسمي باسم جيش الإسلام النقيب "إسلام علوش" استقالته من منصبه من دون أن يحدد الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وأوضح "علوش" في بيان نشر على حسابه على موقع "تويتر" فجر اليوم الثلاثاء جاء فيه: "نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة، اعلن أنا النقيب إسلام علوش من منسوبي جيش الإسلام الاستقالة من منصب المتحدث الرسمي لجيش الإسلام، وقد تم إعلان هذه الاستقالة لما يربط منصب المتحدث الرسمي من علاقات مع وسائل الإعلام، خلافا للمناصب الأخرى في الجيش التي يقتصر فيها على الإعلان الداخلي بين المنسوبين".

وفي إشارة إلى أن النقيب إسلام علوش سيتولى مهام جديدة غرد القيادي في جيش الإسلام "محمد علوش" على موقع "تويتر" شاكرا جهود النقيب علوش ومتمنيا له التوفيق بمهامه الجديدة من دون أن يحدد طبيعة هذه المهام.

و يعتبر اسلام علوش من أقدم المتحدثين باسم جيش الاسلام وتنقل بين الغوطة والشمال السوري، وصولاً إلى مكتب الجيش في اسطنبول.

وأثارت تصريحات أدلى بها "إسلام علوش" للباحثة الإسرائيلية "أليزابيث تسوركوب" جدلا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي، وقال علوش في تلك التصريحات بحسب العديد من وسائل الإعلام إن "الشعب السوري هو الذي سيقرر في إجراء اتفاق سلام بين سوريا والاحتلال الإسرائيلي من عدمه، وسيتم حسم هذا الموضوع وغيره فيما يتعلق بالسياسة الخارجية لسوريا من قبل مؤسسات الدولة، التي ستقوم عندما تنتصر الثورة ويختار الشعب السوري ممثليه بحرية.
أبو
2016-08-30
كان من الأفضل لعلوش عدم إجراء مقابلة معها أصلا, وفعل خيرا باستقالته. عالم السياسة وسخ وملئ بالحفر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم