أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيدان يرفض رحيل رودريغيز وفاران عن الريال

العالم | 2016-08-27 09:49:12
زيدان يرفض رحيل رودريغيز وفاران عن الريال
   متمسك ببقائه داخل صفوف الملكي - وكالات
الأناضول
رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أمس الجمعة، فكرة الاستغناء عن المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز خلال الفترة المقبلة.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، قال زيدان إنه يرفض رحيل رودريغيز، ومتمسك ببقائه داخل صفوف الملكي في الموسم المقبل، رغم العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.

وأضاف أنه يرفض أيضًا رحيل مواطنه المدافع رافائيل فاران، قائلًا "فاران لن يذهب إلى أي مكان رغم بعض العروض الكبيرة التي وصلت إليه، هو لاعب مهم ودولي، وهام بالنسبة للنادي وبالنسبة لي".

وحول مواجهة سيلتا فيغو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباني، حذر زيدان لاعبيه من التهاون بالمنافس مشددًا على قوته وضرورة التركيز في المباريات.

واستهل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بفوز كبير على مضيفه ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات