أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تغييرات بدوري "أبطال أوروبا" بداية من 2018-2019

العالم | 2016-08-26 12:07:56
تغييرات بدوري "أبطال أوروبا" بداية من 2018-2019
   أرشيف
رويترز
في إطار تغييرات كبيرة أعلن عنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة ستحصل كل بطولة من بطولات الدوري الأوروبية الأربع الكبرى على أربعة أماكن تلقائية في دوري أبطال أوروبا للعبة الشعبية بداية من موسم 2018-2019.

وحسب النظام الحالي فإن أول ثلاث من بطولات الدوري الأوروبية وهي حاليا اسبانيا وألمانيا وانجلترا تحصل كل منها على ثلاثة أماكن في البطولة الأوروبية الأولى للأندية في حين يخوض الفريق الرابع جولة تصفيات ذهابا وإيابا للوصول لدور المجموعات.

أما الدوري الرابع على مستوى أوروبا وهو الدوري الايطالي حاليا فأنه يحصل على مكانين تلقائيين في دور المجموعات إضافة إلى مكان ثالث عن طريق خوض جولة التصفيات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"      من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة