أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تدعم التدخل التركي.. نؤمن بأن المناطق المحاذية للحدود يجب أن تكون تحت سيطرة أنقرة

دولي | 2016-08-25 12:02:28
واشنطن تدعم التدخل التركي.. نؤمن بأن المناطق المحاذية للحدود يجب أن تكون تحت سيطرة أنقرة
   جو بايدن في لقاء مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - وكالات
وكالات
في أقوى وأوضح تصريح من نوعه، يخص التدخل التركي في سوريا، قال نائب رئيس الولايات المتحدة "جو بايدن" إن بلاده تدعم سيطرة أنقرة على المنطقة المتاخمة لحدودها داخل سوريا، ما يعني أبعد من تسليم أمريكي بالدور التركي الجديد، باتجاه تأييد هذا الدور ومباركته.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، عقب جلسة مباحثات في أنقرة، قال بايدن: "الولايات المتحدة تدعم حليفتها تركيا، ودعمنا مطلق، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال زعزعته".

وعلق "بايدن" على عملية "درع الفرات" التي بدأتها تركيا يوم الأربعاء بالتعاون مع الجيش السوري الحر لتحرير مدينة "جرابلس" السورية، حيث قال: "نحن نؤمن بقوة أن الحدود التركية (مع سوريا) ينبغي أن تكون تحت سيطرة تركيا.. نحن ندعم ما قام به الجيش التركي من عمليات لغاية الآن، ونقدّر ذلك".
محمد علي
2016-08-25
ستقوم قوات الجيش الحر بالمسانده التركمانية العربية السنيه بتحرير كامل سوريا من اولا عصابات الغدر الكردية و دحرها الى ايران ،،، ثانيا دحر قوات الاسد العلويه الى ايران و دفنهم مع مليشياتهم الشيعية الكريهه ،،،، والوصول الحدود الفلسطينية و بداء التحرير نحن في سوريا لا يوجد شيئ ناسف عليه كله تدمر ،،،، طبعا هذا لو رفع الغطاء الصهيوني الدولي و حمايتهم ،،، ثلاث عناصر بالترتيب : عصابات الفرس الكردية العلويه الكريهه و عصابات الشيعة الصفوية تاتي عصابات الصهيونية المرحلة الاخيرة حيث سيقوم حزب اللات الفارسي و الكرد و العلويين بالدفاع عن الصهاينة لو تمت مهاجمتهم من قبل المسلمون العرب و التركمان السنة ،،،،، العملية بداءت و اللتحرير بداء و سنرى مقدار جبن و نذالة العصابات الكردعلويصهونية.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا