أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دون قصف.. النظام يقتل توأم الغوطة السيامي "نورس ومعاذ"

محلي | 2016-08-25 11:22:57
دون قصف.. النظام يقتل توأم الغوطة السيامي "نورس ومعاذ"
   جاءت وفاة توأم الغوطة عقب مماطلة من وزارة خارجية النظام - ناشطون
زمان الوصل
أكدت تنسيقية الثورة في "دوما" وفاة التوأم السيامي "نورس ومعاذ" في دمشق بعد مرور 12 يوما على مغادرتهم الغوطة الشرقية إلى العاصمة على أمل إرسالهم إلى خارج سوريا لإجراء عملية جراحية لفصلهما عن بعض، إلا أن مماطلة النظام تسببت في مفارقتهما الحياة.

وولد التوأم "نورس ومعاذ" في مستشفى "الزهراء" في الغوطة بتاريخ 23 تموز يوليو الماضي بعملية قيصرية، وتم إخراجهما من الغوطة بعد تواصل مع الهلال الأحمر السوري في "دوما" وبقيا في دمشق حتى فارقا الحياة.

وجاءت وفاة توأم الغوطة عقب مماطلة من وزارة خارجية النظام التي أخّرت استصدار إذن سفر للرضيعين بعمر شهر، معرقلة خروجهما للخضوع لعمل جراحي وإجراء عملية فصلهما خارج سوريا.

وكان ذوو الطفلين تلقوا عروضاً كثيرة لإجراء عملية الفصل، أبرزها من السعودية والولايات المتحدة وإيطاليا والبرتغال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن