أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دون قصف.. النظام يقتل توأم الغوطة السيامي "نورس ومعاذ"

محلي | 2016-08-25 11:22:57
دون قصف.. النظام يقتل توأم الغوطة السيامي "نورس ومعاذ"
   جاءت وفاة توأم الغوطة عقب مماطلة من وزارة خارجية النظام - ناشطون
زمان الوصل
أكدت تنسيقية الثورة في "دوما" وفاة التوأم السيامي "نورس ومعاذ" في دمشق بعد مرور 12 يوما على مغادرتهم الغوطة الشرقية إلى العاصمة على أمل إرسالهم إلى خارج سوريا لإجراء عملية جراحية لفصلهما عن بعض، إلا أن مماطلة النظام تسببت في مفارقتهما الحياة.

وولد التوأم "نورس ومعاذ" في مستشفى "الزهراء" في الغوطة بتاريخ 23 تموز يوليو الماضي بعملية قيصرية، وتم إخراجهما من الغوطة بعد تواصل مع الهلال الأحمر السوري في "دوما" وبقيا في دمشق حتى فارقا الحياة.

وجاءت وفاة توأم الغوطة عقب مماطلة من وزارة خارجية النظام التي أخّرت استصدار إذن سفر للرضيعين بعمر شهر، معرقلة خروجهما للخضوع لعمل جراحي وإجراء عملية فصلهما خارج سوريا.

وكان ذوو الطفلين تلقوا عروضاً كثيرة لإجراء عملية الفصل، أبرزها من السعودية والولايات المتحدة وإيطاليا والبرتغال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة اعتقالات واسعة تطال لاجئين فلسطينيين جنوب دمشق      جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور      حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة بعد هجوم خلّف قتلى لـ"قسد"      توتر على الحدود بعد سقوط قذيفة من الجانب السوري داخل تركيا      إعلاميون عرب في القدس وسعودي يعتبر "اسرائيل" مثل بلده      عبوة ناسفة تستهدف قائدا في ميليشيا "الدفاع الوطني" جنوب دمشق      الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا