أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تعلن مشاركتها في "درع الفرات" وموسكو قلقة

دولي | 2016-08-24 23:29:59
واشنطن تعلن مشاركتها في "درع الفرات" وموسكو قلقة
   عناصر المقاومة في جرابلس - الأناضول
وكالات
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) مشاركة طائراتها في عملية "درع الفرات" التي بدأتها تركيا الأربعاء، بينما أعلنت روسيا عن قلقها مما أسمته التوغل البري التركي في سوريا، مشيرة إلى أنه يثير خطر وقوع ضحايا مدنيين ويفاقم التوترات العرقية بين الأكراد والعرب.

وجاء في بيان الخارجية الروسية الأربعاء أن موسكو تعتقد أن الأزمة السورية يمكن أن تحل استنادا إلى القانون الدولي عبر الحوار الذي يشمل جميع الجماعات العرقية ومنها الأكراد.

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، ضرورة تسوية الأزمة السورية على أساس القانون الدولي فقط، ومن خلال حوار واسع بين السوريين بمشاركة كافة المجموعات القومية والطوائف، بما فيها الأكراد، على أساس مبادئ بيان جنيف الصادر في 30 يونيو عام 2012، وقرار 2254 وغيره من قرارات مجلس الأمن الدولي التي اتخذت بمبادرة من مجموعة دعم سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020