أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بارزاني من أنقرة: المنطقة مقبلة على تغييرات كبيرة

دولي | 2016-08-24 23:26:13
بارزاني من أنقرة: المنطقة مقبلة على تغييرات كبيرة
   لفت بارزاني إلى أنه ناقش مع الأتراك موضوع المدارس التابعة لمنظمة فتح الله غولن الموجودة في الإقليم
الأناضول
قال رئيس كردستان العراق مسعود بارزاني، اليوم الأربعاء، إن زيارته التي يجريها حاليا إلى تركيا تأتي في إطار "زيادة التنسيق" في ظل التطورات التي تشهدها المنطقة.

وأضاف بارزاني، في كلمة متلفزة، من العاصمة التركية أنقرة، "يبدو أن هناك تغييرات كبيرة قادمة إلى المنطقة، لذا كان يجب زيادة التنسيق"، لافتاً إلى أن "الجانبين اتفقا على كيفية التعاون لمحاربة تنظيم الدولة".

وأضاف بارزاني أن زيارته التي بدأت أمس الثلاثاء وتنتهي اليوم جاءت "بناء على دعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في هذا الوقت الحساس لجميع الأطراف".

وبين أن الزيارة مثلت "فرصة لبحث جميع المواضيع، خلال اللقاء مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بن علي يلدريم"، مشيرا إلى أن "المباحثات شملت العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والأمنية والسياسية وسبل تعزيزها ، كما تحدثنا عن العلاقات بين الإقليم وبغداد".

ولفت بارزاني، إلى أنه ناقش مع المسؤولين الأتراك موضوع المدارس التابعة لمنظمة فتح الله غولن الموجودة في الإقليم، قائلا "اتفقنا على كيفية حل هذا الأمر بشكل لا يضر بطلاب الإقليم".
محمد علي
2016-08-25
اقليم كر دستان يا...... الكردي ،،، حرر وطنك الاصلي في ايران و لا تحتل اوطان البشر يا .....
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"