أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دروغبا ينفي عودته للملاعب الإنجليزية

العالم | 2016-08-23 10:38:44
دروغبا ينفي عودته للملاعب الإنجليزية
   المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا - أرشيف
الأناضول
نفى المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا المحترف في صفوف فريق مونتريال إمباكت الكندي، مساء الإثنين، الأنباء التي ترددت حول عودته للعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريمرليغ) عبر بوابة أستون فيلا.

وفي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال دروغبا، "أنا مندهش للغاية من تداول أنباء سفري لإنجلترا، لأنني منتظم في تدريبات فريقي بكندا يوميًا ".

وأشارت وسائل إعلام بريطانية خلال الأيام الماضية إلى أن أستون فيلا بصدد التعاقد مع المهاجم العالمي دروغبا، في الموسم الحالي 2016-2017.

وغادر الإيفوري دروغبا الملاعب الإنجليزية عام 2015 بعد تجربة احترافية خاضها في صفوف فريق تشيلسي، لينتقل بعدها إلى العديد من الأندية المختلفة من بينها غلاطة سراي التركي، وشنغهاي الصيني، وأخيرًا مونتريال الكندي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال