أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يقتل طفليه بالسم في بلدة "الإبزمو" بريف حلب

جرائم و حوداث | 2016-08-22 03:26:33
يقتل طفليه بالسم في بلدة "الإبزمو" بريف حلب
   بلا روح بعد تجرع السم الزراعي - زمان الوصل
فارس الرفاعي - زمان الوصل
أقدم شخص من قرية "زيتان" بريف حلب الجنوبي ويقطن في بلدة "الإبزمو" منذ أيام على قتل طفليه اللذين لم يتجاوزا الخامسة من عمرهما بالسم القاتل.

ونشرت صفحة "شرطة حلب الحرة" تفاصيل من الجريمة التي كشف عنها شقيقا الجاني "عبد الكريم" و"رمضان الحلاق" بتاريخ 19/8/2016، حيث أفادا بإقدام شقيقهما الأصغر "خليل" على أخذ أولاده "فاطمة -4 سنوات" و"صالح –سنتان" اللذين كانا يعيشان عند شقيقه "رمضان" منذ أكثر من 4 أشهر بسبب ترك والدتهما للمنزل وذهابها إلى ذويها في مدينة الرقه لوجود خلاف مع زوجها "خليل". 

وروى رئيس المكتب الإعلامي للشرطة الحرة في ريف حلب الغربي "عبد الرزاق الفج" لـ"زمان الوصل"، إن عناصر المركز توجهوا فور تلقي الشكوى إلى مكان الحادث، وعثروا على جثتي الطفلين مفارقين الحياة، ووجدوا علبة الماء والسم مدفونتين إلى جانبهما في التراب وتم إحضارهما وأخذها إلى المخبر الجنائي للتحليل ورفع البصمات، وبعد جلب الأب القاتل اعترف بقتل طفليه بمادة سم زراعي بعد خلطه بالماء وبأنه ألقى جثتيهما على طريق حارم بين أشجار الزيتون، مؤكداً أنه أراد التخلص من طفليه بعد ترك أمهم وذهابها إلى ذويها في مدينة الرقة منذ أكثر من 4 أشهر".


وتابع "الفج" بأن الجاني ترك أولاده جثتين هامدتين وخرج من المنزل، ولدى سؤال إخوته عن الأطفال أجاب بأنه قتلهم فأبلغوا بدورهم مركز الشرطة، وبحسب محدثنا "اعترف القاتل بأن أهله لا يقومون بتنظيف الأولاد ولا يقدمون لهم الرعاية بشكل جيد، مؤكداً أنه كان يريد شرب السم معهم، ولكنه تردّد وشرب الطفلان الماء المخلوط بالسم وفارقا الحياة على الفور. 

وأكد المصدر أن جثتي الطفلين عُرضتا على الطبابة الشرعية فتبين أن الوفاة حدثت قبل إحضارهما بأكثر من ساعتين، وأن الوفاة كانت بسبب مادة السم ونظم ضبط برقم (215) وتاريخ 19/8/2016 وبعرض الضبط على رئيس النيابة قرر تسليم جثتي الطفلين لعمهما ودفنهما أصولاً، وتم إصدار مذكرة توقيف بحق والدهما "خليل الحلاق" الذي سيتم تقديمه إلى القضاء أصولاً حين الانتهاء من التحقيق لينال جزاءه العادل.
man
2016-08-22
السيف الاملح رحمه على عنقو لعما طلع مجرم اكثر من بشار
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. وفاة 3 شبان سوريين في حادثتين ‏منفصلين      ضابط روسي يزور السويداء ويبحث مع الوجهاء الوضع الأمني      بنيران "صديقة".. مقتل قيادي من فرقة "الحمزة" في "رأس العين" بالحسكة      الاغتيالات تتواصل في درعا والنظام يحاول الإيقاع بأصحاب التسويات      أكبر رئيس وزراء لأصغر رئيسة حكومة بالعالم: اسألي الكبار النصيحة      العراق.. الخزعلي يتوعد المتظاهرين ورئيس الأركان يتعهد بحمايتهم      مجزرة داخل مستشفى في التشيك      بدء الجولة 14 من مباحثات "أستانا" في كازاخستان