أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريو 2016 .. ذهبية يابانية للمصارعة الحرة

العالم | 2016-08-18 09:56:38
ريو 2016 .. ذهبية يابانية للمصارعة الحرة
   تغلبت سارة دوشو في النهائي على الروسية ناتاليا فوروبييفا
الأناضول
فازت اليابانية سارة دوشو، مساء الأربعاء، بالميدالية الذهبية في منافسات المصارعة الحرة (وزن 69 كغم) في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتغلبت سارة دوشو في النهائي على الروسية ناتاليا فوروبييفا التي انتزعت الميدالية الفضية.

بينما تقاسم البرونزية لاعبة كازاخستان إلميرا سيزديكوفا، والسويدية آنا جيني بعد فوزهما على المصرية إيناس مصطفى، والكندية دوروثي ييتس.

وانطلقت في 5 أغسطس/ آب الجاري، فعاليات النسخة الـ 31 للألعاب الأولمبية بالبرازيل، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 206 دول، يتنافسون في 28 منافسة، للحصول على ألفين و488 ميدالية، وتختتم البطولة في 21 من الشهر ذاته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد