أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فضيحة جنسية وراء استبعاد لاعبة غطس برازيلية من الأولمبياد

العالم | 2016-08-15 04:40:03
فضيحة جنسية وراء استبعاد لاعبة غطس برازيلية من الأولمبياد
   أوليفيرا - ارشيف
الأناضول
قررت اللجنة الأولمبية البرازيلية، الأحد، طرد لاعبة الغطس إنغريد دو أوليفيرا من القرية الأولمبية التي تحتضن حاليًا منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مجينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

ووفقا لصحيفة "جلوبو" البرازيلية، فإنه تم طرد لاعبة الغطس بسبب تورطها في فضيحة جنسية تم الكشف عنها السبت، مع مواطنها البرازيلي لاعب التجديف بيدرو جونسالفيس؛ حيث قضت الليل معه في إحدى غرف القرية.

وأضافت الصحيفة، أن إنغريد طلبت من زميلتها في الغرفة بالقرية الأولمبية لاعبة الغطس جيوفانا بيدروسا مغادرة الغرفة لكونها تريد قضاء ليلة مع صديقها، لكن الأخيرة رفضت؛ ما دفع إنغريد للبحث عن غرفة أخرى، والتواجد في غرفة لاعب التجديف، حيث قضيا الليلة معا.

وقامت بيدروسا بإخطار اللجنة الأولمبية البرازيلية بتفاصيل الواقعة، لتفتح الأخيرة تحقيقا في الأمر؛ حيث أثبت صحة الواقعة، واتخذت قرارا فوريا باستبعاد اللاعبة إنغريد نهائيا من الدورة الأولمبية.

ووفقا للصحيفة البرازيلية، فإن الاستبعاد جاء ليس لكونها مارست حقها من حقوقها، لكن لكونها خالفت الاجراءات المتبعة من جانب الرياضيين في القرية الأولمبية، خاصة وأنها كانت ستخوض منافسات الغطس في اليوم التالي، وكان من المفترض أن تحصل على أكبر قسط من الراحة حتى تكون جاهزة للمنافسة على ميدالية. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس