أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البريطاني "موراي" يتأهل لنهائي التنس بأولمبياد "ريو"

العالم | 2016-08-13 20:19:59
البريطاني "موراي" يتأهل لنهائي التنس بأولمبياد "ريو"
   فاز "موراي" على الياباني "كي نيشيكوري"
الأناضول
تأهل البريطاني "أندري موراي" (حامل اللقب)، اليوم السبت، إلى المباراة النهائية لمنافسات التنس للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في "ريو دي جانيرو" البرازيلية.

وفاز "موراي" المصنف الثاني بالبطولة على الياباني "كي نيشيكوري" المصنف الرابع في الدور نصف النهائي بشوطين دون رد، بواقع 6-1 و6-4.

وينتظر "موراي" في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الإسباني "رافائيل نادال" والأرجنتيني "خوان مارتن ديل بوترو"، والتي ستقام في وقت لاحق اليوم.

وانطلقت في 5 أغسطس/ آب الجاري، فعاليات النسخة الـ 31 للألعاب الأولمبية بمدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي ورياضية من 206 دول، يتنافسون في 28 منافسة، للحصول على ألفين و488 ميدالية، وتختتم البطولة في الواحد والعشرين من الشهر الجاري. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة