أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال ولوبيز يفوزان بذهبية زوجي الرجال في التنس

العالم | 2016-08-13 11:48:10
نادال ولوبيز يفوزان بذهبية زوجي الرجال في التنس
   رفائيل نادال ومارك لوبيز - وكالات
رويترز
أحرز رفائيل نادال ومارك لوبيز ذهبية زوجي الرجال في منافسات التنس لتتوج اسبانيا بثالث ذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو يوم الجمعة.

ففي نهائي المسابقة تفوق نادال ولوبيز على الثنائي الروماني فلورين ميرجيا وهوريا تيكاو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6-2 و3-6 و6-4.

وذهبت البرونزية للثنائي الأمريكي ستيف جونسون وجاك سوك بعد فوزهما على الكنديين دانييل نيستور وفاسيك بوسبيسيل 6-2 و6-4.

وسيحفز الانجاز نادال للبحث عن ميدالية أخرى إذ لا يزال مستمرا في منافسات الفردي.

وسيلتقي نادال - صاحب ذهبية أولمبياد بكين والذي غاب عن أولمبياد لندن 2012 بسبب إصابة بالركبة - مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في قبل النهائي يوم السبت.

ورفعت اسبانيا رصيدها إلى خمس ميداليات في ريو حتى الآن.

وشكلت المباراة - التي امتدت لنحو ساعتين ونصف الساعة - تحديا لنادال العائد من إصابة والذي يعاني من ازدحام جدول المباريات والإرهاق مما دفعه للانسحاب من منافسات الزوجي المختلط يوم الخميس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته