أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي

العالم | 2016-08-13 00:01:08
ميسي يتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي
   قرر ليونيل ميسي اعتزال اللعب الدولي بعد فشل منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس أمريكا الجنوبية - أرشيف
الأناضول
أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، تراجعه عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

وفي بيان نشره المركز الإعلامي لميسي، قال النجم الأرجنتيني "حبي لبلدي، وقميصه شيء عظيم جدًا".

وأضاف في البيان "هناك مشكلات عديدة في كرة القدم الأرجنتينية، ولا أريد أن أتسبب في إحداث أزمات أخرى، و يجب إصلاح أشياء كثيرة فيها، لكنني أفضل فعل ذلك من الداخل وليس عبر الانتقاد من الخارج".

وتوجه إدجاردو بوزا المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، إلى إسبانيا لمقابلة قائد التانغو ليونيل ميسي، ومحاولة إقناعه بالتراجع عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

وقرر ليونيل ميسي اعتزال اللعب الدولي بعد فشل منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الهزيمة من تشيلي بركلات الترجيح، وإضاعته إحدى الركلات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏