أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكويتي الديحاني أول عربي يفوز بذهبية بأولمبياد ريو

العالم | 2016-08-11 14:15:20
الكويتي الديحاني أول عربي يفوز بذهبية بأولمبياد ريو
   لعب الديحاني تحت العلم الأولمبي باسم فريق "الرياضيون الأولمبيون المستقلون"
الأناضول
أصبح الكويتي فهيد الديحاني، الأربعاء، أول عربي يفوز بميدالية ذهبية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتغلب الديحاني في منافسات الرماية (الحفرة المزدوجة) على الإيطالي ماركو اينوشنتي في المباراة النهائية بنتيجة 25-24 في مباراة مثيرة من الجانبين.

ولعب الديحاني تحت العلم الأولمبي باسم فريق "الرياضيون الأولمبيون المستقلون" ‬وليس تحت علم بلاده، نظرًا لتجميد النشاط الرياضي في الكويت قبل انطلاق النسخة الحالية للأولمبياد بقرار من اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مخالفة المواثيق الرياضية المعترف بها دوليًا، وهي التدخل الحكومي في شؤون الرياضة.

وجاءت الميدالية الفضية من نصيب الإيطالي ماركو اينوشنتي، بينما فاز بالبرونزية البريطاني ستيفن سكوت.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب