أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكويتي الديحاني أول عربي يفوز بذهبية بأولمبياد ريو

العالم | 2016-08-11 14:15:20
الكويتي الديحاني أول عربي يفوز بذهبية بأولمبياد ريو
   لعب الديحاني تحت العلم الأولمبي باسم فريق "الرياضيون الأولمبيون المستقلون"
الأناضول
أصبح الكويتي فهيد الديحاني، الأربعاء، أول عربي يفوز بميدالية ذهبية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتغلب الديحاني في منافسات الرماية (الحفرة المزدوجة) على الإيطالي ماركو اينوشنتي في المباراة النهائية بنتيجة 25-24 في مباراة مثيرة من الجانبين.

ولعب الديحاني تحت العلم الأولمبي باسم فريق "الرياضيون الأولمبيون المستقلون" ‬وليس تحت علم بلاده، نظرًا لتجميد النشاط الرياضي في الكويت قبل انطلاق النسخة الحالية للأولمبياد بقرار من اللجنة الأولمبية الدولية، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مخالفة المواثيق الرياضية المعترف بها دوليًا، وهي التدخل الحكومي في شؤون الرياضة.

وجاءت الميدالية الفضية من نصيب الإيطالي ماركو اينوشنتي، بينما فاز بالبرونزية البريطاني ستيفن سكوت.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخر روايات "أصحاب الشعرة".. "تيزيني" كان مصابا بعطب في الدماغ أفقده المحاكمة السليمة      بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"