أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حلب..مجزرة في "أورم الكبرى" و"الفتح" يقصف مطار النيرب

لا صحة لخبر نشره النظام حول "إقفال ثغرة الراموسة" - زمان الوصل

كثف طيران النظام الحربي والطيران الروسي من غاراته اليوم الأربعاء على أحياء مدينة حلب وريفها مما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى وإحداث دمار كبير في المباني السكنية، إذ قضى 11 شخصا بينهم أطباء في بلدة "أورم الكبرى" الواقعة جنوب غرب مدينة حلب، إثر استهداف الطيران الحربي معهد التمريض في البلدة.

وفي الريف الشمالي تعرضت بلدات "عندان وحريتان وكفرحمرة ومعارة الأرتيق" لقصف جوي، طال كذلك بلدات "خان العسل وقبتان الجبل والمنصورة"، وفي الجنوب تعرضت بلدة "خان طومان" لغارات جوية.

أما في مركز مدينة حلب فقصف الطيران الحربي مناطق "الراموسة والشيخ سعيد والراشدين ومشروع "1070 شقة سكنية، والجندول وبستان الباشا، ومساكن هنانو والصاخور والشعار وبستان القصر والسكري والمشهد وسيف الدولة وبعيدين".

وفي سياق غير بعيد أعلن "جيش الفتح" أنه قصف مطار النيرب العسكري في حلب بصواريخ "كاتيوشا". 

وأحبطت المقاومة السورية خلال اليومين الماضيين عدة محاولات تقدم لقوات النظام والميليشيات الأجنبية المساندة له من عدة محاور جنوب مدينة حلب وتمكنت من تكبيدها خسائر في العدد والعتاد.

ونفى مراسل "زمان الوصل" بحلب، في وقت سابق اليوم الأربعاء الأنباء التي تحدثت عنها قنوات ومواقع إخبارية تابعة للنظام وأخرى موالية له بشأن "إقفال ثغرة الراموسة"، مُشيراً إلى وصول كميات من المواد الغذائية والخضروات إلى الأحياء الشرقية في المدينة عبر طريق الراموسة.

حلب - زمان الوصل - خاص
(68)    هل أعجبتك المقالة (67)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي