أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"عمر السومة" يهدي الأهلي السعودي كأس السوبر لأول مرة في تاريخه

العالم | 2016-08-09 13:26:22
"عمر السومة" يهدي الأهلي السعودي كأس السوبر لأول مرة في تاريخه
   نجح عمر في ترجمة ركلة الترجيح الخامسة الأخيرة إلى هدف الفوز
زمان الوصل - رصد
قاد النجم السوري عمر السومة فريق الأهلي السعودي إلى إحراز لقب بطل كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نادي الهلال بركلات الترجيح. 

وأدرك "السومة" التعادل للأهلي في الدقيقة 69 بعد 8 دقائق من تقدم الهلال بهدف مدافعه محمد البريك، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما ويلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح.


ونجح عمر في ترجمة ركلة الترجيح الخامسة الأخيرة والحاسمة إلى هدف الفوز لفريقه (4-3) في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأحرز فريق أهلي جدة، بذلك ثلاثية تاريخية في هذا الموسم، بعد أن ضم كأس السوبر إلى لقبي بطل الدوري والكأس.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية أعقبت تتويج الفريق الأهلاوي باللقب: "مبروك لكافة جماهير الأهلي التي دعمتني قبل خوض مواجهة نهائي كأس السوبر".



وأضاف: "شكرا للجهازين الفني والإداري واللاعبين، ومن قبلهم إدارة النادي التي قدمت كل شيء".

وأضاف الهداف الأهلاوي: "أقمنا معسكرا رائعا في إسبانيا، وخضنا خلاله مواجهات قوية، لقب السوبر كان نتاج ذلك العمل الكبير، وأتمنى أن يكون فأل خير للموسم الجديد".

وفي المبارة دخل مشجع يحمل علم الثورة السورية ليهتف الجمهور.. سوريا سوريا.. قبل أن تخرجه الحماية الخاصة.. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته