أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيدان: الريال لن يتأثر بغياب رونالدو وبيل وكروس عن السوبر الأوروبي

العالم | 2016-08-09 02:50:18
زيدان: الريال لن يتأثر بغياب رونالدو وبيل وكروس عن السوبر الأوروبي
   زين الدين زيدان - أرشيف
الأناضول
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإثنين، أن فريقه لن يتأثر بغياب العديد من النجوم في مباراة اليوم الثلاثاء، أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم التي ستقام بالنرويج.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على الإنترنت، قال زيدان "أنا لست قلقًا من غياب الويلزي غاريث بيل والألماني تونس كروس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولا يهمني هذا الأمر كثيرًا، فمن الطبيعي أن يحصل هؤلاء النجوم على قسطٍ كافٍ من الراحة استعدادًا للموسم الجديد، في ظل خوضهم مع منتخبات بلادهم بطولة كأس الأمم الأوروبية".

وأضاف المدير الفني الفرنسي، "أنا سعيد بالفريق الذي أملكه، لذا علينا أن نظهر للجميع ما نحن مقدمون عليه خلال الموسم، فغدًا سنخوض أول مباراة رسمية لنا ونسعى للفوز بها وبدء الموسم بشكل جيد".

ويحاول الريال تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث توّج باللقب عام 2014 بالفوز أيضًا على منافسه الحالي إشبيلية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏