أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيدان: الريال لن يتأثر بغياب رونالدو وبيل وكروس عن السوبر الأوروبي

العالم | 2016-08-09 02:50:18
زيدان: الريال لن يتأثر بغياب رونالدو وبيل وكروس عن السوبر الأوروبي
   زين الدين زيدان - أرشيف
الأناضول
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإثنين، أن فريقه لن يتأثر بغياب العديد من النجوم في مباراة اليوم الثلاثاء، أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم التي ستقام بالنرويج.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على الإنترنت، قال زيدان "أنا لست قلقًا من غياب الويلزي غاريث بيل والألماني تونس كروس والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولا يهمني هذا الأمر كثيرًا، فمن الطبيعي أن يحصل هؤلاء النجوم على قسطٍ كافٍ من الراحة استعدادًا للموسم الجديد، في ظل خوضهم مع منتخبات بلادهم بطولة كأس الأمم الأوروبية".

وأضاف المدير الفني الفرنسي، "أنا سعيد بالفريق الذي أملكه، لذا علينا أن نظهر للجميع ما نحن مقدمون عليه خلال الموسم، فغدًا سنخوض أول مباراة رسمية لنا ونسعى للفوز بها وبدء الموسم بشكل جيد".

ويحاول الريال تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث توّج باللقب عام 2014 بالفوز أيضًا على منافسه الحالي إشبيلية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا