أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تودع أولمبياد ريو بعد الخسارة أمام الأرجنتين

العالم | 2016-08-08 10:20:46
الجزائر تودع أولمبياد ريو بعد الخسارة أمام الأرجنتين
   خسر المنتخب الجزائري من نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل هدفين
الأناضول
ودّع المنتخب الجزائري، صباح اليوم الإثنين، منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية.

وخسر المنتخب الجزائري من نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي في مباراة سيطر من خلالها لاعبو الجزائر على مجريات اللعب، وسط العديد من الفرص الضائعة.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 47، بادر المنتخب الأرجنتيني بالتسجيل عن طريق "أنخل كوريا".

وتمكن المنتخب الجزائري من تسجيل التعادل في الدقيقة 64، عن طريق "سفيان بن دبكة"، ولكن جاءت الدقيقة 70 لتشهد معها هدف الفوز لراقصي التانو عن طريق "جوناثان كاييري".

وبهذا الفوز، حصلت الأرجنتين على أول ثلاث نقاط، لتحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن هندوراس الوصيفة، بينما تذيلت الجزائر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وحسم المنتخب البرتغالي المتصدر برصيد 6 نقاط بطاقة التأهل لربع النهائي عن تلك المجموعة، حيث ستكون مباراته الأخيرة عن الجزائر بمثابة تحصيل حاصل.

بينما ستحسم مواجهة هندوراس والأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب