أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر تودع أولمبياد ريو بعد الخسارة أمام الأرجنتين

العالم | 2016-08-08 10:20:46
الجزائر تودع أولمبياد ريو بعد الخسارة أمام الأرجنتين
   خسر المنتخب الجزائري من نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل هدفين
الأناضول
ودّع المنتخب الجزائري، صباح اليوم الإثنين، منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية.

وخسر المنتخب الجزائري من نظيره الأرجنتيني بهدف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي في مباراة سيطر من خلالها لاعبو الجزائر على مجريات اللعب، وسط العديد من الفرص الضائعة.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 47، بادر المنتخب الأرجنتيني بالتسجيل عن طريق "أنخل كوريا".

وتمكن المنتخب الجزائري من تسجيل التعادل في الدقيقة 64، عن طريق "سفيان بن دبكة"، ولكن جاءت الدقيقة 70 لتشهد معها هدف الفوز لراقصي التانو عن طريق "جوناثان كاييري".

وبهذا الفوز، حصلت الأرجنتين على أول ثلاث نقاط، لتحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن هندوراس الوصيفة، بينما تذيلت الجزائر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وحسم المنتخب البرتغالي المتصدر برصيد 6 نقاط بطاقة التأهل لربع النهائي عن تلك المجموعة، حيث ستكون مباراته الأخيرة عن الجزائر بمثابة تحصيل حاصل.

بينما ستحسم مواجهة هندوراس والأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟