أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يقصف داريا بنحو 70 برميلا متفجرا خلال 24 ساعة

محلي | 2016-08-07 14:47:23
النظام يقصف داريا بنحو 70 برميلا متفجرا خلال 24 ساعة
   ألقت مروحيات النظام يوم أمس السبت 29 برميلاً متفجراً على المدينة - أرشيف
زمان الوصل
أحصى المجلس المحلي في مدينة داريا 38 برميلا متفجرا ألقتها طائرات النظام المروحية منذ ساعات الصباح وحتى عصر اليوم الأحد ليصبح عدد البراميل التي تلقتها المدينة خلال أقل من 24 ساعة نحو 70 برميلا متفجرا بالإضافة الى مئات القذائف المدفعية.

وتزامن القصف مع اشتباكات على الجبهة الغربية والشمالية الغربية للمدينة تصدت خلالها المقاومة السورية لمحاولة قوات الأسد اقتحام المدينة.

من جهته أعلن لواء "شهداء الإسلام" عن احراق كاسحة روسية بالجبهة الغربية للمدينة أثناء محاولتها التقدم مصحوبة بعدد من الدبابات والمشاة، وقال أن مقاتليه تمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصر النظام.

وألقت مروحيات النظام يوم أمس السبت 29 برميلاً متفجراً استهدفت أحياء المدينة المحاصرة منذ العام 2012 ويقيم فيها حاليا نحو 8 آلاف شخص بينما كان يقيم فيها في العام 2010 نحو ربع مليون نسمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"      واشنطن تدعو لوقف العنف ضد المتظاهرين وإجراء انتخابات مبكرة في العراق      إلهام أحمد: قوات الإدارة الذاتية ستحافظ على خصوصيتها ضمن جيش الأسد