أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حمص الشرقي.. التنظيم يعلن مقتل 23 عنصرا من قوات النظام بالقرب من تدمر

محلي | 2016-08-07 14:43:45
ريف حمص الشرقي.. التنظيم يعلن مقتل 23 عنصرا من قوات النظام بالقرب من تدمر
   أرشيف
زمان الوصل
أعلن تنظيم "الدولة" مقتل 23 عنصراً من قوات النظام في بالقرب من مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي.

وأفادت وكالة أعماق أن عناصر التنظيم شنوا أمس السبت هجوما على حاجزين كانت عناصر النظام تتمركز فيهما.

وأضافت الوكالة أنه تم قتل جميع عناصر النظام وعددهم 14 واغتنام كمية كبيرة من السلاح، وقبل أن ينسحب عناصر التنظيم تم تلغيم الحاجزين لينفجرا فيما بعد بسيارتي دفع رباعي تابعتان للنظام ما أسفر عن مقتل 9 عناصر آخرين.

وفي سياق غير بعيد نشرت تنسيقية الثورة في مدينة تدمر صورا قالت إنها لمرتزقة من العراق وأفغانستان وغيرهما يتبعون لميليشيات "فاطميون"  و"كتائب الإمام علي" وهم يعيثون فساداً في أحياء وشوارع مدينة تدمر بعد أن هجّروا أهلها وسكانها منها.

كما نشرت صورا أخرى تظهر حجم الدمار الهائل الذي تعرضت له أحياء المدينة جراء الغارات التي نفذها الطيران الروسي.

وتمكنت قوات النظام والميليشيات الشيعية المساندة له من إخراج تنظيم الدولة من مدينة تدمر أواخر شهر آذار الماضي بعد حملة قصف جوي استمرت لأسابيع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا