أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البرازيلي جيسوس ينضم الى مانشستر سيتي

العالم | 2016-08-03 21:08:50
البرازيلي جيسوس ينضم الى مانشستر سيتي
   جابرييل جيسوس
رويترز
 قال نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء إنه أكمل اجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد جابرييل جيسوس البالغ من العمر 19 عاما من بالميراس.

وسيبقى جيسوس - الذي اختير كأفضل لاعب واعد في الدوري البرازيلي عام 2015 - مع ناديه الحالي حتى ديسمبر كانون الاول 2016 قبل الانتقال الى سيتي في يناير كانون الثاني 2017.

واللاعب موجود حاليا في تشكيلة البرازيل التي ترغب في الفوز بالميدالية الذهبية في اولمبياد ريو وهو اللقب الوحيد الذي لا يزال يعاند البرازيل.

وأبلغ جيسوس موقع مانشستر سيتي على الانترنت "مانشستر سيتي واحد من افضل الاندية في العالم ولذلك أشعر بسعادة غامرة للانضمام اليه".

وتابع "لدينا الكثير من المواهب الرائعة في الفريق إضافة الى مدرب عظيم هو بيب جوارديولا أثق أني سأتعلم منه كثيرا".

وانضم جيسوس الى بالميراس في 2013 وذاع صيته كواحد من افضل المواهب الواعدة في البرازيل بعدما سجل 54 هدفا في 48 مباراة مع فريق الشباب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب