أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الاتحاد التركي لكرة القدم يقيل 105 من العاملين به بعد محاولة الانقلاب

العالم | 2016-08-03 05:36:49
الاتحاد التركي لكرة القدم يقيل 105 من العاملين به بعد محاولة الانقلاب
   أرشيف
رويترز
قرر الاتحاد التركي لكرة القدم إقالة 105 من العاملين به بما في ذلك بعض الحكام عقب يومين من استقالة مسؤولين في الاتحاد المحلي كجزء من تحقيق في الانقلاب الفاشل الذي وقع الشهر الماضي.

وأضاف الاتحاد في بيان يوم الثلاثاء إنه أقال 94 شخصا من بينهم حكام ومساعدون للحكام ومشرفون على تنظيم البطولات الوطنية وبطولات المناطق إضافة لإنهاء ارتباطه بعدد بلغ 11 شخصا آخرين.

واستقال كافة أعضاء المجالس التابعة للاتحاد قبل نحو يومين في ظل تحقيق رسمي واسع النطاق في الانقلاب الفاشل يومي 15 و16 يوليو تموز الماضي.

وحتى الآن تعرض أكثر من 60 ألف شخص في الجيش والقضاء والحكومة ومجال العمل الأكاديمي والإعلام وقطاعات أخرى إما للاعتقال أو الوقف عن العمل أو الاستجواب للاشتباه في صلاتهم برجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله كولن الذي تتهمه تركيا بتدبير الانقلاب الفاشل.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام