أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. روسيا تقتل 7 مدنيين بينهم أطفال والنظام يواصل تدمير المنشآت الطبية

محلي | 2016-07-29 04:01:10
إدلب.. روسيا تقتل 7 مدنيين بينهم أطفال والنظام يواصل تدمير المنشآت الطبية
   من حلب شقيقة ادلب - جيتي
زمان الوصل
قضى 7 مدنيين وجرح آخرون، إثر قصفٍ لقاذفاتٍ روسية استهدف مدينة "جسر الشغور" في ريف "إدلب" الغربي المجاور لريف "اللاذقية"، وبلدة "أبو الظهور" القريبة من مطار "أبو الظهور العسكري" المحرر شرق المدينة أمس الخميس.

وأفاد ناشطون وسكان من القرية بأن 4 مدنيين قضوا وجرح 21 آخرون بقصفٍ للطيران الروسي بالصواريخ الفراغية على الأحياء السكنية في مدينة "جسر الشغور"، كما قتل 3 أطفالٍ نازحون من ريف "حلب" الجنوبي وجرح 5 أشخاصٍ، بغاراتٍ مماثلة طالت بلدة "أبو الظهور".

هذا وطالت غارات جوية بالقنابل العنقودية مدينة "معرة النعمان"، ما أسفر عن مقتل مدنيٍ وجرح آخرين، فيما شن طيران النظام الحربي غاراتٍ على مدينة "سراقب"، استهدفت مركز "الإسعاف" ومبنى "بنك الدم"، ما أدى إلى خروجهما عن الخدمة وفقاً للمجلس المحلي للمدينة.

وكانت "مديرية صحة إدلب" أعلنت إيقاف العمل في مركز "الطبقي المحوري" و"مديرية الصحة" جراء استهداف الطيران الحربي مبنى المديرية والمشفى الملاصق لها بثلاث غاراتٍ الأسبوع الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد      درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى