أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خالد.. قتله الأسد في ريف حلب فوضعوا صورته ضمن "مسابقة أجمل طفل جبلاوي"

محلي | 2016-07-28 03:56:20
خالد.. قتله الأسد في ريف حلب فوضعوا صورته ضمن "مسابقة أجمل طفل جبلاوي"
   الطفل "خالد سراج"
زمان الوصل
وضعت صفحة تختم بشؤون جبلة صورة طفل رضيع استشهد قبل ساعات بقصف لطيران النظام، بوصفها صورة ضمن ما سمته "مسابقة أجمل طفل جبلاوي"، مدعية أن أهل الطفل الشهيد طلبوا نشر صورة ابنهم المضرج بالدم ضمن "المتسابقين".

وعمدت الصفحة إلى نشر صورة الطفل "خالد سراج"، بعد قص شعار المكتب الإعلامي في حيان، دون أن تشير إلى أن الطفل من حيان بريف حلب وأنه قتل بقصف لطائرات النظام.

واستشهد "خالد عمر سراج" علي وأخوه الطفل "عبدالله" في قصف لقوات الأسد على قرية "ياقد العدس"، التي نزحت إليها عائلة الطفلين هربا من غارات النظام وقصفه على بلدتهم حيان.



يونس قاسم
2016-07-28
نفس السياسة اﻹعﻻمية الصهيونية ، تذكرون الطفل الفلسطيني محمد الدرة الذي قتله الجنود اﻻسرائيليين في الشارع عندما كان يلتجئ بوالده من رصاصهم ورغم ذلك قتلوه .أخذ اﻹعﻻم الصهيوني صورة الطفل الشهيد محمد الدرة وألبسوها طاقية يهودية ونشروا الصورة في أوربا على أنه طفل يهودي قتله الفلسطينيون . نفس المدرسة ثقافيا .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب