أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الرئاسة".. لا حسابات رسمية لبشار أو أسماء، وقريبا سيتم إطلاق موقع إلكتروني

محلي | 2016-07-28 03:54:23
"الرئاسة".. لا حسابات رسمية لبشار أو أسماء، وقريبا سيتم إطلاق موقع إلكتروني
   بشار الأسد - أرشيف
زمان الوصل
نشرت الصفحة الرسمية لـ"رئاسة الجمهورية العربية السورية" تنويها، نفت فيه وجود أي صفحات رسمية تخص بشار الأسد أو زوجته أسماء، أو حتى أولادهما، وأكبرهم حافظ المسمى على اسم جده.

وقالت الصفحة: "ازداد في الفترة الأخيرة عدد الصفحات والحسابات التي تدعي بأنها للسيد الرئيس أو لأفراد عائلته.. وعليه نود التنويه أنه ليس هناك أي حساب أو صفحة أو موقع رسمي لأي من السيد الرئيس أو السيدة أسماء أو أولادهما، على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.. وكلّ المواقع والحسابات والصفحات من هذا النوع مزوّرة وغير صحيحة".

وأشارت الصفحة إلى الحساب الرسمية والوحيدة التي تستقى منها أخبار بشار وزوجته هي "رئاسة الجمهورية"، على مختلف وسائل التواصل، من فيس بوك وتويتر وغيرها، لتختم بالقول إنه "سيتم قريبا إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الوحيد للرئاسة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا      بوتين: روسيا لا يزال أمامها الكثير من العمل في إدلب      ريف اللاذقية.. "الكبانة" تبتلع مزيدا من قوات الأسد      إضراب المعلمين مستمر في ريف حلب وحكومة "الإنقاذ" تهدد بفصل المشاركين      رغم المقاطعة السياسية.. المصريون مغرمون بالمسلسلات التركية      تقرير يوثق ضحايا روسيا والأسد في إدلب منذ بداية الشهر الجاري