أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نداء استغاثة من آخر أطباء حلب.. مجزرة في "الصاخور" وميليشيا الوحدات الكردية تهاجم "الحر" في الأشرفية

محلي | 2016-07-27 15:14:17
نداء استغاثة من آخر أطباء حلب.. مجزرة في "الصاخور" وميليشيا الوحدات الكردية تهاجم "الحر" في الأشرفية
   طال القصف كذلك أحياء أخرى من المدينة - أرشيف
زمان الوصل
قضى 7 أشخاص وجرح 10 في حي "الصاخور" بمدينة حلب ظهر اليوم الأربعاء في قصف لطيران النظام الحربي استهدف سوقا شعبيا في الحي.

وطال القصف كذلك أحياء أخرى من المدينة، إذ أشار مركز حلب الإعلامي إلى مقتل شخص وإصابة آخرين في في قصف حي "بستان القصر"، بينما قضى شخصان في حي "السكري" وسقط عدد من الجرحى في قصف مماثل من قبل طائرات النظام.

في غضون ذلك هاجمت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" مواقع للجيش الحر في السكن الشبابي بحي "الأشرفية"، وتمكنت من السيطرة عليه بشكل كامل.

وفي سياق غير بعيد وجه آخر الأطباء والممرضين والتقنيين العاملين في مستشفيات حلب أمس الثلاثاء نداءً إلى المجتمع الدولي لوقف قصف قوات الأسد للمدينة، بحسب ما أعلنت "اتحاد منظمات الرعاية والإغاثة الطبية".

وقال الاتحاد "إن السكان في حلب والطواقم الطبية فيها في حالة احتضار داخل الأحياء المحاصرة"، لافتاً إلى أن 300 ألف مدني محاصرون حالياً في القسم الشرقي من حلب، ولم يبق فيه سوى نحو 30 طبيباً يعملون في 5 مستشفيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا