أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين يشكك في تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات

العالم | 2016-07-19 11:32:57
بوتين يشكك في تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات
   بوتين - أرشيف
رويترز
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الاثنين إن تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والذي يزعم ارتكاب رياضيين من روسيا لمخالفات بني على شهادة رجل واحد وإن الحركة الأولمبية قد تكون على شفا الانقسام.

وفي بيان للكرملين قال بوتين إنه لا يوجد مكان للمنشطات في الرياضة لأنها تهدد حياة وصحة الرياضيين وتسيء إلى مبدأ اللعب النظيف.

وقال إن مسؤولين من روسيا وردت أسماؤهم في تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات سيتم إيقافهم مؤقتا لكنه طلب من مسؤولي الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تقديم المزيد من المعلومات المفصلة و"الموضوعية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا      بومبيو: احتجاجات العراق تريد التخلص من التدخل الإيراني      العراق.. شركة نفط "ذي قار" تتوقف عن العمل وقوى سياسية تمهل عبد المهدي لنهاية العام      بحوزتهما رواتب زملائهما.. مقتل متطوعين من الدفاع المدني في ريف عفرين      المتظاهرون في لبنان يمنعون النواب من الوصول إلى البرلمان      مجددا.. ترامب يصف رئيسة مجلس النواب بـ"المجنونة"‏