أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسقاط مروحية في محيط تدمر ومقتل طاقمها

محلي | 2016-07-09 21:06:05
إسقاط مروحية في محيط تدمر ومقتل طاقمها
   "مي -25" - ارشيف
زمان الوصل
أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل اثنين من الطيارين الروس اليوم السبت في منطقة تدمر بريف حمص بعد إسقاط مروحية سورية من طراز " مي-25" كانا يقودانها. 

وذكر مصدر في وزارة الدفاع الروسية بحسب موقع "روسيا اليوم" أن المروحية سقطت بنيران مقاتلي تنظيم "الدولة".

وقال المصدر إن "مي -25" هي النموذج التصديري للمروحية القتالية "مي -24"... والطائرة كانت تحمل كامل سلاحها وشاركت في التصدي لهجوم شنه مسلحو تنظيم الدولة على مواقع جيش النظام في تدمر واخترقوا خلال ذلك خطوط دفاع قوات النظام وظهر خطر استيلائهم على تلال استراتيجية هناك".

وأضاف المصدر: "تلقى الطاقم طلب من النظام بتقديم الدعم الناري للتصدي للمسلحين المهاجمين. واتخذ قائد الطائرة (رفعت حبيبولين) قراره بمهاجمة عناصر التنظيم ، وبعد استنفاذ الذخيرة وخلال العودة أصيبت المروحية بنيران من الأرض وسقطت في منطقة تحت سيطرة جيش النظام وقتل طاقم الطائرة خلال ذلك".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"مش دافعين".. حملة عصيان مدني في لبنان      السراج يرد على حفتر.. "سلا ساعة صفر سوى صفر الأوهام"      "دحلان" على القائمة التركية الحمراء للمطلوبين      الأمم المتحدة تحذر من موجات صقيع قاسية يواجهها السوريون      قوات الأسد تشن حملة اعتقالات في "المليحة"      واشنطن تحذر ميليشيات إيران في العراق من "رد عسكري حاسم"      درعا.. قنبلة من مخلفات الأسد توقع 7 أطفال بين قتيل وجريح      ريف دمشق.. هجمات تستهدف 3 حواجز للمخابرات العسكرية في "كناكر"