أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال عميد طيار وسط دمشق

محلي | 2016-07-09 10:20:17
 اغتيال عميد طيار وسط دمشق
   دمشق - أرشيف
زمان الوصل
تمكن "لواء المهام السري" منذ أيام من اغتيال العميد الطيار "مضر سليمان"، وذلك أثناء خروجه من حي "الشعلان" بقلب العاصمة دمشق.

وتوّعد بيان لغرفة عمليات دمشق وريفها بالمزيد من العمليات النوعية لرموز النظام المجرمين".

وأكد البيان أن "عناصر لواء المهام السري في غرفة عمليات وريفها متواجدون في الأماكن الحساسة يرقبون، ويرصدون كل تحركات رجال النظام، وسيتم اغتيال كل من يقع تحت بصرهم إلى أن يتم تحرير سوريا من بطش النظام الفاسد وإسقاط النظام وأعوانه".

وختم البيان مخاطباً ضباطا وعناصر قوات الأسد: "لن يفيدكم التنكر والتمويه فرجالنا ترصدكم في كل مكان". 

ويُعد هذا الاغتيال للواء المذكور الرابع خلال فترة العيد، إذ تم اغتيال رئيس فرع الأمن السياسي بدمشق، العميد ركن "غسان فياض"، وقبله بأيام العميد الطيار "نائل مخلوف"، زوج "سلمى الأسد"، قريبة بشار، وذلك وسط العاصمة دمشق أيضاً.


محمد علي
2016-07-09
هذه الطريقة الوحيده للتخلص من هؤلاء ال..... ،،،، ابناء الطائفة .... الواقفين الى جانب الفسد و عصاباته ،،،، الواجب البداء بنفس الطريقة مع عصابات الاجرام الكردية ،، و حزب الات ،،،، مبروك
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تقر بمقتل 1500 عنصر من ميليشياتها شمال غربي سوريا      " برادا" فيلم سينمائي يتناول ظاهرة "التعفيش" في سوريا      قائد جديد لفرقة الموت والرعب في جيش الأسد.. من هو؟      6 سنوات على اختطافهم.. منظمات حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ناشطي "دوما"      الديمقراطيون يوجهون اتهامين رسميين لترامب      جونسون: السباق الانتخابي متقارب للغاية      دراسة: الصبغة تؤذي جلد مصففي الشعر      شبكة محلية: المخابرات الهاتفية تتسبب باعتقال مزيد من النساء في ريف دمشق