أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"باب الهوى" يستقبل العائدين إلى تركيا والأخيرة تضبط 1410 حاولوا التسلل إلى أراضيها

محلي | 2016-07-09 00:22:50
"باب الهوى" يستقبل العائدين إلى تركيا والأخيرة تضبط 1410 حاولوا التسلل إلى أراضيها
   العودة تبدأ من تاريخ الجمعة 8 تموز/ يوليو - ناشطون
زمان الوصل
أعلنت إدارة معبر "باب الهوى" الحدودي مع "تركيا" بريف "إدلب" الشمالي، عن بدء استقبال الراغبين في العودة إلى الأراضي التركية بدءاً من أمس الجمعة ، بعد إغلاقٍ دام 3 أيام في فترة ما قبل عيد الفطر.

وأوضحت الإدارة أن العودة تبدأ من تاريخ الجمعة 8 تموز/ يوليو بحسب الأرقام المتسلسلة التي تظهر على الطرف الخلفي لبطاقة المسافر، بمعدل 3 آلاف مسافر يومياً، من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءً، مضيفةً بأن على المسافرين ألَّا يحملوا أكثر من حقيبة واحدة.

وفي سياقٍ ذي صلة، ذكرت وكالة "الأناضول" بأن قوات "حرس الحدود التركي" ضبطت 1410 أشخاص أمس الخميس، أثناء محاولتهم التسلل إلى تركيا، و6 آخرين أثناء تسللهم عكس الاتجاه بحسب بيانٍ صادر عن رئاسة "الأركان التركية" أمس الجمعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية