أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل انتحاري ورجلي أمن في حصيلة أولية للتفجير قرب الحرم النبوي

عـــــربي | 2016-07-04 22:30:29
مقتل انتحاري ورجلي أمن في حصيلة أولية للتفجير قرب الحرم النبوي
   الحرم النبوي - ارشيف
الأناضول
قالت مصادر سعودية، إن تفجيراً "انتحاريا" وقع مساء اليوم الإثنين، استهدف موقف سيارات لقوات الطوارئ قرب الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.

وأشارت إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل الانتحاري منفذ الهجوم ورجلي أمن في حصيلة أولية. 

وبثت قناة العربية لقطات مصورة لموقع التفجير ظهرت فيها النيران تشتعل في عدد من السيارات، فيما يوجد أشلاء شخص ملقاة على الأرض، لا يعرف على وجه الدقة ما إذا كانت للانتحاري أم لضحايا محتملين.

وأشارت القناة إلى أن التفجير وقع ما بين وقت آذان المغرب والإقامة(وقت الإفطار).

ويعد هذا أول تفجير انتحاري يقع في منطقة قريبة من المسجد النبوي.

وأفادت القناة نفسها بوقوع تفجيرين آخرين نفذهما انتحاريان قرب مسجد في منطقة القطيف شرقي السعودية، مشيرة إلى أن تفجيري القطيف لم يسفرا عن وقوع ضحايا من المصلين، بحسب معلومات أولية.

ولم تعلن وزارة الداخلية السعودية أي بيانات رسمية عن تلك التفجيرات حتى الساعة 18.10 تغ.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أصيب رجلا أمن سعوديين بجروح طفيفة إثر قيام "انتحاري" بتفجير نفسه بالقرب من موقف سيارات مستشفى تقع بجوار القنصلية الأمريكية بجدة غربي السعودية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها