أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"إسرائيل" تهاجم أهدافا داخل سوريا

محلي | 2016-07-04 13:36:42
"إسرائيل" تهاجم أهدافا داخل سوريا
   أرشيف
رويترز
قال جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يوم الاثنين إن "إسرائيل" هاجمت هدفين للجيش السوري بعد أن تعرضت هضبة الجولان الخاضعة لسيطرة "إسرائيل" لنيران شاردة من القتال في الحرب السورية.

وقالت متحدثة إن هدفين للجيش السوري استهدفا أثناء ليل الأحد بعد أن تضرر السياج الأمني الإسرائيلي في هضبة الجولان التي احتلتها إسرائيل في حرب 1967.

ولم تقدم المتحدثة مزيدا من التفاصيل بشأن الهدفين أو الأسلحة التي استخدمتها "إسرائيل" في الهجوم.

وقبل شهرين قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل" شنت عشرات الهجمات في سوريا. وعلى الرغم من حيادها الرسمي في الحرب السورية كثيرا ما تعهدت "إسرائيل" بمنع وصول شحنات أسلحة متقدمة لميليشيا حزب الله اللبنانية التي يتحالف مقاتلوها مع بشار الأسد.

ورد الجيش "الإسرائيلي" أيضا في الماضي بقصف وضربات جوية على سقوط قذائف "مورتر" على الجولان أثناء معارك في الصراع السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجزرة مروعة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 20 مدنيا      الطيران الروسي يغتال قائدا عسكريا على جبهة الساحل      الصواعق تقتل 32 هندياً      بتهمة التواصل مع الشمال.. قوات الأسد تعتقل 5 شبان من مدينة "التل"      عصابة مسلحة تسطو على مستشفى بالسويداء للحصول على أدوية مخدرة      حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة      "قتل معلن" فيلم لـ"واحة الراهب" يرصد زواج اللاجئات السوريات القاصرات      تركيا: حكومات أوروبا لن تصمد 6 أشهر إن فتحنا الأبواب للمهاجرين