أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"إسرائيل" تهاجم أهدافا داخل سوريا

محلي | 2016-07-04 13:36:42
"إسرائيل" تهاجم أهدافا داخل سوريا
   أرشيف
رويترز
قال جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يوم الاثنين إن "إسرائيل" هاجمت هدفين للجيش السوري بعد أن تعرضت هضبة الجولان الخاضعة لسيطرة "إسرائيل" لنيران شاردة من القتال في الحرب السورية.

وقالت متحدثة إن هدفين للجيش السوري استهدفا أثناء ليل الأحد بعد أن تضرر السياج الأمني الإسرائيلي في هضبة الجولان التي احتلتها إسرائيل في حرب 1967.

ولم تقدم المتحدثة مزيدا من التفاصيل بشأن الهدفين أو الأسلحة التي استخدمتها "إسرائيل" في الهجوم.

وقبل شهرين قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو إن "إسرائيل" شنت عشرات الهجمات في سوريا. وعلى الرغم من حيادها الرسمي في الحرب السورية كثيرا ما تعهدت "إسرائيل" بمنع وصول شحنات أسلحة متقدمة لميليشيا حزب الله اللبنانية التي يتحالف مقاتلوها مع بشار الأسد.

ورد الجيش "الإسرائيلي" أيضا في الماضي بقصف وضربات جوية على سقوط قذائف "مورتر" على الجولان أثناء معارك في الصراع السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب      درعا.. محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"