أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفصائل المقاتلة تخرج من "جيرود" عقب مجزرة السبت

محلي | 2016-07-04 01:18:12
الفصائل المقاتلة تخرج من "جيرود" عقب مجزرة السبت
   أرشيف
زمان الوصل
خرجت الفصائل المقاتلة من بلدة "جيرود" في القلمون الشرقي بريف دمشق عقب المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام فيها وقضى على إثرها أكثر من 40 مدنيا. 

وبدأت عمليات الانسحاب ليلا بعد اتفاق وجهاء البلدة ومسؤولين من نظام الأسد على الخروج من المدينة وتسليم جثة الطيار مقابل وقف الغارات وفقاً للمرصد السوري، بينما أشارت تنسيقية البلدة على موقع "فيسبوك" إلى أن مظاهرات سلمية خرج بها الأهالي مطالبين بخروج "جبهة النصرة" من البلدة.

واستهدف طيران النظام الحربي مدينة "جيرود" صباح أول أمس السبت بأكثر من 30 غارة بالإضافة لقصف مدفعي انتقاما لإسقاط "جيش الإسلام" طائرة حربية من طراز "سوخوي 22" بالقرب من المدينة وقتل الطيار "نورس حسن" الذي تم أسره برصاصة بالرأس أطلقها أحد عناصر "جبهة النصرة" بحسب بيان صدر عن "جيش الإسلام".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب