أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حوران.. مقتل 8 أشخاص في تفجير "انتحاري" بأحد منازل بلدة "إنخل"

محلي | 2016-07-03 13:11:28
حوران.. مقتل 8 أشخاص في تفجير "انتحاري" بأحد منازل بلدة "إنخل"
   المنزل الذي تم فيه التفجير - ناشطون
زمان الوصل
قضى 8 أشخاص بينهم أطفال في بلدة "إنخل" بريف درعا الشمالي الغربي فجر اليوم الأحد إثر تفجير أحد عناصر "جيش خالد بن الوليد" نفسه بأحد المنازل.

و"جيش خالد بن الوليد" تشكيل يضم "لواء شهداء اليرموك" و"حركة المثنى" المبايعين لتنظيم "الدولة".

وأشارت مصادر لـ"زمان الوصل" إلى أن من بين الضحايا "قاسم سمير" قائد المجلس الثوري في مدينة "إنخل" و"حسام الناصر" صاحب المنزل وزوجته وشقيقه وشقيق زوجته، إضافة إلى كل من "وليد العقلة" و"عبد الكريم النواس".

وأضافت أن المعلومات الأولية تشير إلى أن "الانتحاري" يدعى "أبو حمزة" من عناصر "لواء شهداء اليرموك" المبايع لتنظيم "الدولة".

وأكدت المصادر أن شهر رمضان شهد العديد من العمليات "الانتحارية" التي نفذتها التنظيمات والتشكيلات المبايعة للتنظيم، منها اغتيال قائد لواء "أحفاد عمر" محمد منجد الزامل، واستهداف حاجز لـ"جيش اليرموك" في بلدة "السهوة"، وتفجير مستودع لجيش "الأبابيل" في مدينة "جاسم"، وكذلك انفجار عبوة ناسفة في مسجد بمدينة "جاسم" أثناء محاولة أحد عناصر الجيش الحر تفكيكها.

كما تمكن الحر من إحباط عدة محاولات لتفجير مساجد في بلدة "نصيب" ومدينة "نوى" قبل أيام وتم إلقاء القبض على الخلية المنفذة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب