أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حوران.. مقتل 8 أشخاص في تفجير "انتحاري" بأحد منازل بلدة "إنخل"

محلي | 2016-07-03 13:11:28
حوران.. مقتل 8 أشخاص في تفجير "انتحاري" بأحد منازل بلدة "إنخل"
   المنزل الذي تم فيه التفجير - ناشطون
زمان الوصل
قضى 8 أشخاص بينهم أطفال في بلدة "إنخل" بريف درعا الشمالي الغربي فجر اليوم الأحد إثر تفجير أحد عناصر "جيش خالد بن الوليد" نفسه بأحد المنازل.

و"جيش خالد بن الوليد" تشكيل يضم "لواء شهداء اليرموك" و"حركة المثنى" المبايعين لتنظيم "الدولة".

وأشارت مصادر لـ"زمان الوصل" إلى أن من بين الضحايا "قاسم سمير" قائد المجلس الثوري في مدينة "إنخل" و"حسام الناصر" صاحب المنزل وزوجته وشقيقه وشقيق زوجته، إضافة إلى كل من "وليد العقلة" و"عبد الكريم النواس".

وأضافت أن المعلومات الأولية تشير إلى أن "الانتحاري" يدعى "أبو حمزة" من عناصر "لواء شهداء اليرموك" المبايع لتنظيم "الدولة".

وأكدت المصادر أن شهر رمضان شهد العديد من العمليات "الانتحارية" التي نفذتها التنظيمات والتشكيلات المبايعة للتنظيم، منها اغتيال قائد لواء "أحفاد عمر" محمد منجد الزامل، واستهداف حاجز لـ"جيش اليرموك" في بلدة "السهوة"، وتفجير مستودع لجيش "الأبابيل" في مدينة "جاسم"، وكذلك انفجار عبوة ناسفة في مسجد بمدينة "جاسم" أثناء محاولة أحد عناصر الجيش الحر تفكيكها.

كما تمكن الحر من إحباط عدة محاولات لتفجير مساجد في بلدة "نصيب" ومدينة "نوى" قبل أيام وتم إلقاء القبض على الخلية المنفذة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة      قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة      "قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور