أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بسبب لقاء بشار .. "تجمع الأحرار السوريين" في أستراليا يطالب بمحاسبة محطة "SBS"

محلي | 2016-07-03 12:01:59
بسبب لقاء بشار .. "تجمع الأحرار السوريين" في أستراليا يطالب بمحاسبة محطة "SBS"
   من اللقاء
زمان الوصل
طالب "تجمع الأحرار السوريين" في أستراليا بفتح تحقيق مع محطة "SBS" التي أجرت مقابلة مع "بشار الأسد" الأسبوع الماضي، مؤكدين ضرورة محاسبة المسؤولين فيها.

وقال التجمع في بيان له تلقت "زمان الوصل" نسخة منه؛ إن القوى المؤيدة للثورة السورية واللاجئين السوريين في استراليا وفي أماكن متعددة في العالم، والتي تتمثل بقيم المجتمع الأسترالي وتتماهى مع موقفها كل من الحكومة والمعارضة، ومع الرأي العام في توصيف بشار الأسد بالقاتل والجزار، تدين وبأشد العبارات الهفوة الكبرى التي وقعت بها محطة الخدمة الخاصة SBS بإجراء مقابلة معه ليكيل الإهانات للسياسة والحكومة الأسترالية ويزور الحقائق عما يجري في سوريا من إجرام لايزال يمارسه بكل وقاحة في لحظة انشغال السياسيين الأستراليين بالانتخابات الديموقراطية.

وأضاف البيان، أن توقيت هذه المقابلة الذي تم الادعاء بالعمل سنتين للحصول عليها تخدم هدفه بإعادة تدوير نفسه وإعادة إحياء نظامه الساقط من خلال إعطائه فرصة ذهبية ربما هو من كان يبحث عنها ليصور نفسه بأنه بريء ويختزل قتله لمئات الألوف وتدمير شعب كامل، وتشريد الملايين ليختزله بحجة محاربة الإرهاب، وهو لايزال يمارس أبشع أنواع الإرهاب، وما يزال يفعل ذلك يوميا أمام الرأي العام العالمي دون أي فعل جاد لوقفه. 

وأشار البيان إلى أن المقابلة تسببت بغضب وحزن وأذى شديد لجميع المتضررين، وخاصة اللاجئين السوريين في استراليا وفي أماكن أخرى من العالم ممن فقدوا أعزاء على قلوبهم، ومنهم من تعرض للتعذيب والسجن ودمر منزله وفقد كل ما يملك نتيجة لإجرام بشار الأسد وأدواته وحلفائه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل