أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبنان.. إصابة لاجئين سوريين برصاص النجاح بالشهادة الثانوية

محلي | 2016-07-03 11:36:58
لبنان.. إصابة لاجئين سوريين برصاص النجاح بالشهادة الثانوية
   حسام الدين صطوف.. أحد المصابين بـ"رصاص النجاح" - زمان الوصل
زمان الوصل
تعرض لاجئون سوريون في بلدة "عرسال" اللبنانية إلى رشقات رصاص بعد صدور نتائج الثانوية في لبنان مساء أمس، ما أسفر عن سقوط جرحى بين اللاجئين.

ورصدت "زمان الوصل" حالتين من الجرحى، إذ أصيب "حسام الدين صطوف" (36 عاماً) اللاجئ من ريف القصير بطلق ناري تم إسعافه على إثره إلى مستشفى "الرحمة" في البلدة التي تؤوي نحو 100 ألف لاجئ.

وأوضح جيران "صطوف" أنه تعرض لطلق ناري بينما كان يجلس وعائلته أمام خيمته في "مخيم الوفاء العماني" بعد صلاة التراويح مباشرة، بينما أصيب اللاجئ "محمود أحمد المصري" ( 23 عاماً) اللاجئ من بلدة "النزارية" التابعة لمنطقة القصير برصاص برجله أثناء وضوئه في المغاسل الموجودة داخل المخيم.

وقال شهود عيان لـ"زمان الوصل" إن وابلا من الرصاص انهال على مخيمات اللاجئين السوريين في بلدة "عرسال" اللبنانية بدأ قبيل الإفطار مساء أمس السبت واستمر لساعات، وذلك احتفالا كما قيل بفرح أهالي البلدة بصدور شهادات التعليم الثانوي في لبنان.

وعبر اللاجئون في المخيم عن سخطهم وغضبهم من هذه المظاهر التي وصفوها بالعبثية والتي تمر مرور الكرام من دون حساب كما كل مرة.

وطالبوا عبر منبر "زمان الوصل" أصحاب القرار في البلدة محاسبة الفاعلين ومراقبة حمل السلاح واستخدامه العشوائي من قبل سكان البلدة التي تمتلك كل عائلة فيها قطعة سلاح أو أكثر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب