أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبنان.. إصابة لاجئين سوريين برصاص النجاح بالشهادة الثانوية

محلي | 2016-07-03 11:36:58
لبنان.. إصابة لاجئين سوريين برصاص النجاح بالشهادة الثانوية
   حسام الدين صطوف.. أحد المصابين بـ"رصاص النجاح" - زمان الوصل
زمان الوصل
تعرض لاجئون سوريون في بلدة "عرسال" اللبنانية إلى رشقات رصاص بعد صدور نتائج الثانوية في لبنان مساء أمس، ما أسفر عن سقوط جرحى بين اللاجئين.

ورصدت "زمان الوصل" حالتين من الجرحى، إذ أصيب "حسام الدين صطوف" (36 عاماً) اللاجئ من ريف القصير بطلق ناري تم إسعافه على إثره إلى مستشفى "الرحمة" في البلدة التي تؤوي نحو 100 ألف لاجئ.

وأوضح جيران "صطوف" أنه تعرض لطلق ناري بينما كان يجلس وعائلته أمام خيمته في "مخيم الوفاء العماني" بعد صلاة التراويح مباشرة، بينما أصيب اللاجئ "محمود أحمد المصري" ( 23 عاماً) اللاجئ من بلدة "النزارية" التابعة لمنطقة القصير برصاص برجله أثناء وضوئه في المغاسل الموجودة داخل المخيم.

وقال شهود عيان لـ"زمان الوصل" إن وابلا من الرصاص انهال على مخيمات اللاجئين السوريين في بلدة "عرسال" اللبنانية بدأ قبيل الإفطار مساء أمس السبت واستمر لساعات، وذلك احتفالا كما قيل بفرح أهالي البلدة بصدور شهادات التعليم الثانوي في لبنان.

وعبر اللاجئون في المخيم عن سخطهم وغضبهم من هذه المظاهر التي وصفوها بالعبثية والتي تمر مرور الكرام من دون حساب كما كل مرة.

وطالبوا عبر منبر "زمان الوصل" أصحاب القرار في البلدة محاسبة الفاعلين ومراقبة حمل السلاح واستخدامه العشوائي من قبل سكان البلدة التي تمتلك كل عائلة فيها قطعة سلاح أو أكثر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا      روسيا: شرارة واحدة كافية لإشعال إيران والخليج      أنقرة توضح سبب معارضة واشنطن لصفقة "إس 400"      إحراق خيام للاجئين سوريين في لبنان بذريعة عدم دفع أجرتها