أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أمير".. إعلان واحد ضمن له فيلا فاخرة في لوس أنجلس وفوقها 100 ألف دولار

منوع من العالم | 2016-06-25 13:22:06
"أمير".. إعلان واحد ضمن له فيلا فاخرة في لوس أنجلس وفوقها 100 ألف دولار
   شاتاي
زمان الوصل
اشترى الممثل التركي "شاتاي أولسوي" الذي مثل شخصية "أمير" في مسلسل "أسميتها فريحة"، فيلا فاخرة في لوس أنجلس (الولايات المتحدة)، مستثمرا الأرباح التي جناها من إعلان تجاري واحد.

وغاب "شاتاي" عن التمثيل في المسلسلات لفترة من أجل التحضير للموسم الجديد، وخلال ذلك سافر إلى أمريكا لمدة 7 أشهر واشترى هناك منزلا فخما مطلاً على البحر بسعر 500 ألف دولار.

وظهر "شاتاي" مؤخراً في إعلان جنى منه 600 ألف دولار، فسارع إلى شراء منزل فخم في أمريكا اليت قال سابقا إنه يفضلها من أجل العيش، بينما يفضل تركيا من أجل العمل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"