أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. الثوار يردون 40 عنصرا من النظام وميليشياته على جبهة "حندرات"

محلي | 2016-06-25 01:13:48
حلب.. الثوار يردون 40 عنصرا من النظام وميليشياته على جبهة "حندرات"
   أرشيف
حلب - زمان الوصل
صدت الفصائل المقاتلة في حلب فجر أمس الجمعة، هجوماً جديداً لقوات النظام والميليشيات المساندة لها على جبهة مخيم "حندرات" الواقع في بوابة ريف حلب "الشمالي".

وقال عضو المكتب الإعلامي لكتائب "أحفاد حمزة" التابعة لحركة "نور الدين الزنكي"، إن الثوار تمكنوا خلال المعارك التي استمرت حتى صباح الجمعة من قتل أكثر من 40 عنصراً من قوات النظام وميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني، مؤكداً أن الثوار استعادوا السيطرة على كافة النقاط التي خسروها خلال المعركة. 

وأشار "أبو يزن الجبريني" في تصريح لـ "زمان الوصل" إلى أن قوات النظام وحليفها الروسي شنوا ليل الخميس عشرات الغارات الجوية على مواقع الثوار في المخيم الذي يُشرف على طريق "الكاستيلو"، وذلك قبل أن تتحرك قوات النظام على الأرض مدعومة بالميليشيات الطائفية فجر الجمعة محاولة التقدم نحو مواقع الثوار. 

وتابع "الجبريني" أنه بعد 3 محاولات فاشلة، نجحت قوات النظام بالتقدم والسيطرة على عدد من النقاط في المخيم، قبل أن يشن الثوار هجوماً عكسياً ويتمكنوا من استعادة كافة النقاط التي خسروها، إضافة إلى قتل أكثر من 40 عنصرا معظمهم من ميليشيا "لواء القدس" الفلسطيني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة