أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيلق الرحمن: قاتل "طارق زينو" كان أحد عناصر لواء "أبو موسى الأشعري" وانضم إلى "النصرة" مؤخرا

محلي | 2016-06-24 22:38:35
فيلق الرحمن: قاتل "طارق زينو" كان أحد عناصر لواء "أبو موسى الأشعري" وانضم إلى "النصرة" مؤخرا
   أرشيف
زمان الوصل
أعلن الناطق الرسمي باسم "فيلق الرحمن" "وائل علوان" مساء اليوم الجمعة أن التحقيقات باغتيال مدير المكتب الأمني للفيلق "طارق زينو" كان أحد عناصر لواء "أبو موسى الأشعري".

وقال "علوان" في تغريدة له على موقع "تويتر" "بعد التحقيقات في قضية اغتيال مدير المكتب الأمني تبين معنا أن القاتل كان من عناصر لواء أبوموسى الأشعري وانضم لجبهة النصرة مؤخرا".

وأعلن "علوان" يوم أمس أن عصابة مجهولة قامت باغتيال مدير المكتب الأمني لفيلق الرحمن.

وكان "علوان" نفسه أعلن قبل أيام طرد لواء "أبو موسى الأشعري" من "فيلق الرحمن" لتجاوزاته الصريحة وعدم السمع والطاعة لقيادة الفيلق، وذلك وذلك في تغريدة له على "تويتر".

ويعتبر "أبو عدنان" من أوائل النشطاء الثوريين الذين شاركوا بالثورة، وكان واحداً من مؤسسيي طبية "كفربطنا"، ومن بعدها شارك في العمل المسلح في صفوف "فيلق الرحمن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا      5 ملايين دولار من مؤسسة يدعمها دي كابريو لوقف حرائق الأمازون      غريزمان يقود برشلونة للفوز على بيتيس      ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات السودان إلى 62 قتيلا      هنا "القصير"...مخرج لبناني يصور فيلما عن حرب تموز في بيوت آوت الهاربين منها      ولد بالهبيط... طيار قتل النظام عمه وطلب للاعتقال ثلة من أقاربه فتطوع لقتل بقية "أهله"      قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي