أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق في سجن كويتي يودي بحياة 3 أشخاص وجرح 20

عـــــربي | 2016-06-23 19:10:51
حريق في سجن كويتي يودي بحياة 3 أشخاص وجرح 20
   3 أشخاص توفوا وأصيب ما لايقل عن 20 آخرين
الأناضول
قالت وسائل إعلام كويتية، إن 3 أشخاص توفوا وأصيب ما لايقل عن 20 آخرين جراء حريق اندلع اليوم الخميس داخل السجن المركزي في الكويت.

وذكرت صحيفة "القبس" الخاصة، على موقعها الإلكتروني، أن 3 أشخاص توفوا وأصيب ما لايقل عن 20 آخرين بحالات اختناق جراء حريق اندلع اليوم الخميس داخل السجن المركزي وأن فرق الإطفاء والإسعاف تتعامل مع الحريق الذي ما يزال مستمراً حتى الساعة 12.30 تغ.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة"، أن بلاغاً ورد عن اندلاع النيران في أحد أجزاء السجن المركزي، وفور تلقي البلاغ هرعت فرق الإطفاء والإسعاف إلى داخل السجن وقامت بنقل المصابين إلى المشافي القريبة.

ولم تورد الصحيفة أو مصادرها تفاصيل أكثر حول أسباب الحريق.

من جانبه قال بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية الكويتية، إن "حريقاً محدوداً اندلع اليوم في أحد أجنحة السجن المركزي تتعامل معه فرق الإطفاء حالياً في محاولة للسيطرة عليه مبينة أنه أسفر عن بعض الإصابات (لم يبين عددها أو يشير إلى وفيات)".

وأضافت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، أن الحريق الذي اندلع في الجناح الرابع بالسجن المركزي والخاص بالمحكومين في قضايا المخدرات أسفر عن بعض الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية المعنية تعكف حالياً على التحقيق في الحريق وأسباب اندلاعه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا