أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا ترفض استقبال زميل "هادي" وناشطون يطمحون للضغط عليها عبر حملة افتراضية

محلي | 2016-06-23 14:33:24
ألمانيا ترفض استقبال زميل "هادي" وناشطون يطمحون للضغط عليها عبر حملة افتراضية
   هادي وخالد - ناشطون
زمان الوصل
يأمل ناشطون في الضغط على الحكومة الألمانية من أجل منح مصور سوري تعرض لإصابات بالغة تأشيرة دخول إلى ألمانيا، بهدف العلاج.. وذلك عبر حلمة تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحت عنوان " VisaForKhaledIssa" ركز الناشطون تغريداتهم ومنشوراتهم، من أجل مطالبة برلين بإعطاء تأشيرة دخول للمصور "خالد العيسى"، الذي تعرض لإصابة حرجة أثناء استهدافه مع الناشط "هادي العبدالله".

وتأتي الحملة عقب رفض السلطات الألمانية منح التأشيرة لـ"العيسى"، الموجود حاليا في إحدى المشافي التركية.

وأبدى الناشط "رائد فارس" استغرابه من التصرف الألماني، متسائلا: "كيف لبلدان تعد نفسها صديقة، وتدعم حرية الصحافة والديمقراطية، أن تقف في وجه حياة شخص وتدعه يموت بسبب تأشيرة؟.. خالد العيسى بحاجة إلى تأشيرة لدخول ألمانيا".

"العيسى" ابن مدينة "كفرنبل" تعرض مع "العبد الله" إلى محاولة اغتيال في مدينة حلب، قبل أيام، نقلا على إثرها إلى تركيا للعلاج.

وفيما تميل حالة "العبدالله" للاستقرار، ما يزال زميله "العيسى" في مرحلة الخطر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة