أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المدفعية التركية تقتل 8 من عناصر تنظيم "الدولة" في الشمال السوري

محلي | 2016-06-23 12:47:10
المدفعية التركية تقتل 8 من عناصر تنظيم "الدولة" في الشمال السوري
   القصف أسفر عن مقتل 8 على الأقل من عناصر التنظيم، وتدمير موقع دفاعي
زمان الوصل - رصد
قتل 8 عناصر من تنظيم "الدولة" جرّاء قصف في قصف للمدفعية التركية استهدف مواقع التنظيم شمالي سوريا.

وقال بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، أمس إن المدفعية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، وطائرات التحالف الدولي، قصفت أمس الأربعاء، مواقع التنظيم في الشمال السوري، بعد رصد استعدادات لإطلاق نار من تلك المواقع باتجاه تركيا.

وأوضح البيان، أن القصف أسفر، وفقا لمعلومات أولية، عن مقتل 8 على الأقل من عناصر التنظيم، وتدمير موقع دفاعي.

وبحسب وكالة أنباء الأناضول فإن القصف المشترك الذي تنفذه القوات التركية ومقاتلات التحالف الدولي، ضدّ مواقع "التنظيم" شمالي حلب، ساهم بشكل كبير في بسط المعارضة سيطرتها على قرى وبلدات كفر كلبين، وجبرين، وسنديف، ودوديان، وكفر بريشا، ما مهد الطريق لفتح الممر الواصل بين مدينتي "أعزاز"، و"مارع"، عقب قطعه من قبل التنظيم نهاية أيار الماضي. 

وبين الحين والآخر، تشهد ولاية "كيليس" التركية المتاخمة للحدود السورية، سقوط قذائف صاروخية، من مواقع سيطرة التنظيم أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة